الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

انطلاق مهرجان دبي للسيارات

انطلاق مهرجان دبي للسيارات
عدد : 11-2014
تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تنطلق أمس فعاليات الدورة الثانية من مهرجان دبي للسيارات 2014 الحدث السنوي الأبرز في عالم المحركات في المنطقة الذي تنظم فعالياته مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع لغاية 6 ديسمبر المقبل.

وتتجه أنظار محبي المحركات إلى دبي لمتابعة هذا الحدث الكبير الذي يقام تحت شعار « مهرجان دبي للسيارات .. شغف يحركه خيالك»، ويقدم لسكان دبي وزوارها مجموعة من الفعاليات التي تم تصميمها لتنشر المتعة والإثارة في كل ركن من أركان دبي، ولتكون وجهة للعائلات ضمن أجواء رائعة تتضمن أنشطة شيقة.

ويجمع « مهرجان دبي للسيارات 2014» أفضل ما تم صناعته في عالم المحركات على الإطلاق في عروض رائعة يقام بعضها لأول مرة في المنطقة والعالم، بالإضافة إلى أكبر تجمع للسيارات الفارهة والدراجات النارية المذهلة وغيرها الكثير.

وأكد المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة أن الهدف من إقامة « مهرجان دبي للسيارات » ليس فقط تقديم عروض ممتعة لأجمل ما تم إنتاجه في عالم المحركات، بل يتعداه إلى الارتقاء بمكانة دبي في مجالي السياحة والمحركات وتعزيز موقعها الريادي.

كما أن « مهرجان دبي للسيارات » يقدم مجموعة من الفعاليات التي تستهوي محبي السيارات من العائلات والأفراد من جميع أنحاء الإمارات ومن خارج الدولة أيضاً، ويُعتبر منصة جاذبة لعشاق المحركات إلى المنطقة وشركات السيارات على حد سواء، ما يخلق فرصاً جديدة تتناغم مع تطلعات دبي في جعل الابتكار محركاً لاقتصادها».
 
 
محمد عبد السند