abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جمعية " أصدقاء كفالة اليتيم" تحتفل بفائزى جوائز كريم الحسيني

جمعية - أصدقاء كفالة اليتيم- تحتفل بفائزى جوائز كريم الحسيني
عدد : 11-2014
نظمت جمعية "أصدقاء كفالة اليتيم" بالمعادي حفلها السنوي الثاني لتوزيع جوائز كريم الحسيني للتفوق الدراسي وأفضل مقدمي الرعاية في دور ومؤسسات رعاية الأيتام.

يهدف برنامج جوائز كريم الحسيني إلى تشجيع التلاميذ والتلميذات المقيمين في مؤسسات رعاية الأيتام على التفوق في دراستهم، من خلال تقديم جوائز ومكافآت مالية إلى الأولاد والبنات الذين أحرزوا نتائج متقدمة في الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة. كما يقدم البرنامج بالتعاون مع منتدى التدريب والتعليم برعاية الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة عددا من المنح للدراسة الثانوية الفنية بنظام التعليم المزدوج للراغبين الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

كما يهدف برنامج الجوائز المقدمة إلى أفضل مقدمي الرعاية إلى تشجيع ومكافأة العاملين في دور رعاية الأيتام من الأمهات البديلات والأخصائيين الاجتماعيين وغيرهم، على الارتقاء بمستوى أدائهم المهني وتحسين الخدمات التي يقدمونها للأطفال.

ومن جانبه، استضاف فندق هيلتون بمدينة السادس من أكتوبر الفائزين والمدعوين، بحضور ممثلى وزارة التضامن الاجتماعي والهيئة المصرية للسياحة وعدد من العاملين بالجمعيات الأهلية ودور رعاية الأيتام في محافظات القاهرة والجيزة والغربية والقليوبية والمنوفية. وكان على رأس المدعوين الدكتور يحيي الجمل نائب رئيس الوزراء السابق. وشارك في الحفل أيضا مجموعة من الشباب الألمان المقيمين بمركز تريزا لرعاية الأطفال والشباب بمدينة أوفنباخ بألمانيا، والذين قدموا إلى مصر في إطار بروتوكول للتبادل الثقافي المصري الألماني تنظمه جمعية أصدقاء كفالة اليتيم بالتعاون مع دار الحسن الخيرية وإشراف وزارة التضامن الاجتماعي وبرعاية الهيئة المصرية للسياحة.

تضمن الحفل فقرات فنية قدمتها الفنانة عايدة الأيوبي بمصاحبة فرقة التنورة، وعدد من الأطفال المصريين الفائزين والشباب الألمان الضيوف.

 
 
الصور :