abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير السياحة : التحول للسياحة الخضراء لم يعد رفاهية
وزير السياحة : التحول للسياحة الخضراء لم يعد رفاهية
عدد : 11-2014
تعقد وزارة السياحة ورشة عمل تحت عنوان " السياحة الخضراء : رحلة للتنمية المستدامة " فى 23 نوفمبر الجارى والتى يحضرها ويشارك فيها هشام زعزوع وزير السياحة حيث سيستعرض رؤية وجهود وزارة السياحة للتحول نحو السياحة الخضراء والمبادرات التى سوف تتم مع كافة المشاركين والمساهمين فى هذا المجال. يأتى ذلك استكمالا لجهود وزارة السياحة فى تنمية وتعزيز السياحة الخضراء كسبيل للتنمية المستدامة.

وأكد وزير السياحة أن التحول نحو السياحة الخضراء لم يعد رفاهية ولكنه أصبح ضرورة ملحة موضحا أن التحول للسياحة الخضراء يعتبر بمثابة رحلة بدأتها وزارة السياحة وترغب فى استكمالها بالتعاون مع كافة المساهمين والمتخصصين فى هذا الشأن لتحقيق اختلاف حقيقى فى مستقبل صناعة السياحة المصرية، مؤكدا أن الاعتماد على معرفة وخبرة المتخصصين فى مختلف مجالات القطاع السياحى سوف يسهم فى تحقيق الرؤية التى تصبو إليها الوزارة.

جدير بالذكر إن وحدة السياحة الخضراء بالوزارة بدأت ببضع مبادرات للعمل على حث القطاع السياحى للتحول إلى السياحة الخضراء، وسوف تكون هذه الورشة الأولى ضمن سلسلة من ورش العمل التى ستُعقد بالتتابع فى عام 2015 ، وذلك للتعريف بمجالات المشاركة والتعاون من داخل وخارج القطاع السياحى، بهدف تنفيذ النماذج المناسبة للتحرك نحو تحقيق سياحة أكثر اخضرارا وصديقة للبيئة.
 
 
ريهام البربرى