abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير الطيران يعقد إجتماع أمنى مع رؤساء الشركات والقيادات الأمنية لمراجعة خطط تأمين المطارات المصرية
وزير الطيران يعقد إجتماع أمنى مع  رؤساء الشركات والقيادات الأمنية لمراجعة خطط تأمين المطارات المصرية
عدد : 11-2014
عقد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، اجتماعاً أمنياً موسعاً صباح يوم "الخميس" بمكتبه مع قيادات باللجنة العليا للأمن، ورؤساء الشركات القابضة التابعة لوزارات الطيران المدني والشركات التابعة لهم والقيادات الأمنية بالمطار ومسئولي قطاعات الأمن بشركات الوزارة لمراجعة خطة تأمين مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية خلال الفترة القادمة .

واشار الوزير خلال الإجتماع الى ضرورة التعاون والتنسيق المستمر بين جميع الأجهزة الأمنية المختصة وكل الجهات العاملة في قطاع الطيران المدني، وناقش الوزير الخطط الأمنية خلال الفترة الحالية وأيضاً الخطط البديلة المعدة للتعامل مع أى أحداث طارئة ..

كما شدد الوزير خلال الاجتماع مع رؤساء الشركات والقيادات الأمنية على قيام كل جهة بمراجعة خططهم للتعامل مع الأزمات حتى تكون جاهزة فى أى وقت .

واكد الوزير على الحضور التركيز على مشاركة العاملين بقطاع الطيران المدني بالتعاون مع الجهات الأمنية المختصة في تأمين المطارات والمنشأت التابعة لوزراة الطيران المدني والحفاظ عليها من أي أعمال تخريبية ، مضيفا ً بأن العاملين بقطاع الطيران يتميزون بوعيهم الكامل وولائهم الكبير ورغبتهم في الحفاظ على المنشآت والمطارات والطائرات. وقد تم خلال الإجتماعات التنسيق بين دور أجهزة الأمن الحكومية والأمن الإداري بشركات الوزارة وتم إلغاء الأجازات بقطاعات الأمن بوزارة الطيران المدني.
 
 
يوسف دياب