الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

إنطلاق مبادرة " مصر في قلوبنا " لتنشيط السياحة الداخلية

إنطلاق مبادرة - مصر في قلوبنا - لتنشيط السياحة الداخلية
عدد : 12-2014
وافق هشام زعزوع ، وزير السياحة ، علي مد مبادرة " مصر في قلوبنا – المرحلة الثالثة " طوال العام لتشجيع السياحة الداخلية ابتداء من 19/12/2014 وطرح برامج سياحية بأسعار مخفضة لتنشيط السياحة الثقافية لمدينتى الأقصر وأسوان وذلك بالتعاون المشترك مع شركة مصر للطيران وسمارت ومصر للسياحة والعديد من الفنادق والشركات السياحية العاملة في مجال السياحة الداخلية .

ومن جانبه أكد السفير ناصر حمدى – رئيس هيئة تنشيط السياحة ،علي أن في ضوء أهتمام الوزارة والهيئة في تنشيط السياحة الداخلية وخلق ثقافة الأجازات وزيادة الوعى السياحى لدى المواطن المصرى وشعوره بالإنتماء ، وبعد نجاح كبير حققته مبادرة " مصر في قلوبنا " بمراحلتيها الأولى والثانية من خلال القيام برحلات اليوم الواحد أو رحلات فترة نهاية الأسبوع أو الرحلات الطويلة فترة اجازات نصف العام أو موسم الصيف .

جدير بالذكر أن المبادرة هذا العام سوف تبدأ بتاريخ 19/ 12 / 2014 و تنتهي في 30 أبريل 2015 لتتيح الفرصة لعدد أكبر من المواطنين للتعرف على المعالم الأثرية و السياحية لمصرنا الغالية.

كما تهدف المبادرة إلي زيادة نسبة الإشغال في القنادق وزيادة حجم الأنفاق السياحى المحلى بما يساهم في انتعاش حركة الخدمات السياحية المصاحبة من مطاعم وأماكن ترفية ومزارات وآخرى بالاضافة إلي الحفاظ علي العمالة التي كانت مهددة بالتشرد .

ومن جانبه ، أكد السيد اللواء أحمد حمدى – رئيس قطاع السياحة الداخلية بالهيئة ، علي أن المبادرة تتضمن تنظيم رحلات اليوم الواحد ونهاية الأسبوع ورحلات طويلة للمناطق الاثرية بالأقصر وأسوان وذلك لجميع قطاعات الدولة لزيارة المقاصد السياحية والمدن السياحية بأسعار مناسبة وبرامج سياحية متنوعة لتشمل جميع فئات المجتمع .
 
 
ريهام البربرى