الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور..“مصر للطيران” فى زياره تعريفية لقناة السويس الجديدة

بالصور..“مصر للطيران” فى زياره تعريفية لقناة السويس الجديدة
عدد : 12-2014
قام وفد من مصر للطيران برئاسة الطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران بزياره مشروع قناة السويس الجديدة؛ بحضور الطيار هشام النحاس رئيس مجلس ادارة شركة مصر للطيران الخطوط الجوية وعدد كبير من كبار الطياريين وأطقم الضيافة الجوية، جاءت هذه الزيارة فى إطار دعم الشركة الوطنية لهذا المشروع القومي وتشجيع القائمين عليه في المواصلة وإنجاز هذا المشروع العملاق، الذى سينقل مصر نقله عالمية كبرى فى مجال التجارة. كان في استقبال وفد مصر للطيران الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وعدد من قيادات الهيئة، حيث قام سيادته بتقديم شرح تفصيلي عن مشروع قناة السويس الجديدة وأهميتها في دعم الإقتصاد القومي.

هذا وأعرب الطيار سامح الحفني والوفد المرافق له عن سعادتهم لما شاهده خلال الجولة من إنجاز على أرض الواقع، قائلاً: "أن شق قناة السويس الثانى هو مشروع هام فى المرحلة المقبلة لتنمية مصر، لأن هذا المشروع سيفيد المنطقة المطلة على قناة السويس، وبلا شك هذه القناة سترفع مكانة مصر فى مجال الملاحة والتجارة العالمية."

شملت الجولة زيارة مركز أبحاث هيئة قناة السويس، وتفقد أعمال الحفر بموقع قناة السويس الجديد، حيث قام السيد خالد طه مدير العلاقات الخارجية بالهيئة بشرح تقديمي عن المشروع وما وصل إليه من أعمال حفر، وتحدث عن أهمية مشاريع قناة السويس و"حزام الطريق" باعتبارهما تطويراً لممرات تجارية اقتصادية.

هذا وقد أعرب وفد مصر للطيران عن سعادتهم خلال الزياره والتى أثنوا فيها على الدور العظيم الذى تقوم به القوات المسلحة لإنجاز هذا المشروع القومى فى التوقيت المحدد. وقد حرص رئيس مجلس إدارة الشركه القابضة والوفد المرافق له بإلتقاط الصور التذكارية بموقع قناة السويس الجديدة مع العاملين في هذا المشروع وتقديم الهدايا التذكارية لجميع القائمين على هذا المشروع القومي تقديراً لدورهم الوطني المشرف.

وفي نهاية الزيارة تبادل الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس تقديم الهدايا التذكارية، وأعرب الفريق مميش عن شكره وتقديره للدور الذي تقوم به الشركة الوطنية مصر للطيران في رعاية العديد من برامج المسئولية المجتمعية في المجالات المختلفة والتي تأتي هذه الزيارة من بينها، وتقدم بالشكر للقيادات مصر على هذه الزيارة.

جدير بالذكر أن صندوق تأمين العاملين بمصر للطيران قد قام بشراء شهادات استثمار قيمتها 40 مليون جنيه مصري دعماً هذا المشروع الكبير.

 
 
ريهام البربرى
الصور :