الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

غدا .. "ساعة طرب مع نجوم العرب" يحتفل بعيد النصر ويحيي ذكرى فريد الاطرش

غدا .. -ساعة طرب مع نجوم العرب- يحتفل بعيد النصر ويحيي ذكرى فريد الاطرش
عدد : 12-2014
يحتفل برنامج ساعة طرب مع نجوم العرب علي موجات إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء المقبل بأعياد النصر والعيد القومي لمدينة بور سعيد ، كما يحيي البرنامج الذكرى الـ 40 على رحيل الموسيقار فريد الأطرش .

يقدم البرنامج في فقرته الأولى احتفالا بعيد النصر والعيد القومي لمدينة بورسعيد مجموعة نادرة من الاغانى التي أنتجت أثناء معركة 1956م والتي جسدت ونقلت أجواء المعركة آنذاك ومنها أغانى " من بيت لبيت / عفيف رضوان – يا بور سعيد / نجاح سلام " كما يتخلل الفقرة مسامع من خطابات نادرة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر .

كما يقدم البرنامج في فقرته الثانية إحياءً لذكري رحيل الموسيقار فريد الأطرش الـ 40 بمجموعة من الاغان والأعمال النادرة للموسيقار والتي تتضمن أغان من تسجيلات خاصة وبروفات نادرة منها " بتأمر ع الراس وع العين / فريد الأطرش - مين علمك كدا / نور الهدي – قد كدا الأحلام بتكدب ع القلوب / فريد الأطرش " ، بالإضافة إلي التسجيل النادر للأغنية الشهيرة بصوت المطرب عادل مأمون " أنت واحشني " والتي نقدمها في تسجيل نادر بصوت الموسيقار فريد الأطرش ، ومن ألحانه نستمع إلى مطربينا العرب من كافة الأقطار العربية باللهجات المختلفة .

وتتضمن الفقرة أيضا تسجيلا نادرا لعبد الحليم حافظ وفريد الأطرش في مكالمة تليفونية جمعت بينهما ، كما يقدم البرنامج مجموعة جوانب من تسجيلات فريد الحوارية التي وجه أحدهما لفريد السؤال التالي ( أستاذ فريد أنت عمرك ما تزوجت؟ ) وعلى لسان فريد يقدم البرنامج إجابة هذا السؤال من خلال تسجيل اذاعى نادر سجل في الستينيات .

يذاع البرنامج غدا الثلاثاء الموافق 23 ديسمبر الجارى في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ،اعداد سيد عبد العزيز وتقديم مها رستم.



 
 
مها البيلى