abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
حملة "مصر قريبة " يناير المقبل
حملة -مصر قريبة - يناير المقبل
عدد : 12-2014
قال وزير السياحة هشام زعزوع ، إن السياحة المصرية بدأت مشوار التعافي منذ الموسم الصيفي الماضي وأن الوضع الحالي مُبشر وأن مستوى الحجوزات في أعياد الميلاد ورأس السنة جيد ، لافتاً إلى إطلاق الحملة الدعائية السياحية "مصر قريبة " في شهر يناير المقبل .

وأضاف زعزوع – في تصريحات له – أن الحملة تلقى رعاية رئيس مجلس الوزراء ، مشيراً إلى الاجتماع الذي عقده رئيس مجلس الوزراء بشأن الاتفاق على إطلاق الحملة وتسويقها والإعلان عنها من خلال وسائل الاعلام المرئية والمقروءة ومواقع التواصل الاجتماعي .

أشار الوزير إلى مشاركة عدد من الفنانين المصريين والعرب في الفيلم الدعائي لتنشيط قطاع السياحة الذي يساهم في دعم الاقتصاد القومي ويفتح الفرص لتشغيل أعداد كبيرة من الشباب ، مشيراً إلى أن توجيهات رئيس الوزراء ركزت على تضافر الجهود بين أجهزة الدولة المختلفة للنهوض بهذا القطاع الحيوي .

وأضاف الوزير أن الحملة الترويجية المزمع إطلاقها سيكون له بالغ الاثر في تعزيز الحركة السياحية الوافدة ، لافتا إلى أن الفترة الحالية تشهد المزيد من الجهود لتشجيع السياحة الداخلية في مواسم الاعياد والإجازات ونصف العام ، مؤكدا بأن السياحة الداخلية لا غنى عنها ولابد من موازنة الجهود لتشجيع السياحة الوافدة وكذلك السياحة الداخلية .


 
 
ريهام البربرى