abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وفد مصرللطيران يزور الصين لتعزيز العلاقات الثنائية في مجال الخدمات الجوية
وفد مصرللطيران يزور الصين لتعزيز العلاقات الثنائية في مجال الخدمات الجوية
عدد : 01-2015
تعزيزًا للعلاقات الثنائية بين شركتي مصر للطيران للخدمات الجوية وشركة LSG SKY CHEFS GUANGZHOU العاملة في مجال تموين الرحلات الجوية في مدينة جوانزو الصينية، ترأس السيد مجدي علوان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وفداً ضم لفيفًا من متخصصي الشركة في صناعة الخدمات الجوية وتموين الرحلات فى زيارة للصين، وذلك للتعرف علي أحدث تقنيات الصناعة والجديد في أدوات التشغيل بهدف تدريب وإعادة تأهيل العنصر البشري، وأيضًا استحداث وسائل وأساليب متطورة يمكن تطبيقها في مجال إمداد الأغذية والمشروبات وخدمة الطائرات. هذا وقد لاقت الزيارة ترحيبًا واسعًا من الجانب الصينى حيث أعد رئيس مجلس إدارة شركة LSG حفلاً لتكريم الوفد المصري.

صرح مجدى علوان "أن الزيارة أتت بثمارها للشركتين على حدٍ سواء، فقد دارت المباحثات بين الجانبين حول سبل تطوير الصناعة لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الطيران المنتظم والعارض ومنخفض التكاليف، كما تم عرض دراسة مقارنة لمناهج تخطيط الخدمة بما يتفق مع طبيعة الرحلات الجوية القصيرة والطويلة ".

و أضاف علوان أن هذه الزيارة تهدف إلي مزيد من التعاون المشترك بين شركة مصر للطيران للخدمات الجوية و شركة LSG الصينية، ستتبعها زيارات متبادلة بين الجانبين بهدف تبادل الخبرات واستمرار التعاون بينهما.
 
 
ريهام البربرى