abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مستشفي مصرللطيران تنظم المؤتمر الدولي الأول لأمراض المخ والأعصاب والعضلات الوراثية بأسوان
مستشفي مصرللطيران تنظم المؤتمر الدولي الأول لأمراض المخ والأعصاب والعضلات الوراثية بأسوان
عدد : 01-2015

أفتتح الدكتور أنور حلمي رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخدمات الطبية المؤتمر الدولي الأول لأمراض المخ والأعصاب والعضلات الوراثية المقام علي مدار يومي 22 و23 يناير بمحافظة أسوان، بحضور نخبة من الخبراء الدوليين والأطباء المصريين من المتخصصين في مجال أمراض المخ والأعصاب والعضلات الوراثية في المراكز الطبية العالمية والجامعات المصرية المختلفة وكذلك ممثلي شركات الأدوية المصرية .

رحب الدكتور أنور حلمي بالسادة الضيوف وتقدم إليهم بالشكر علي تلبية دعوة مستشفي مصرللطيران لحضور هذا المؤتمر الدولي الذي يتم تنظيمه لأول مرة في مصر ، متمنياً أن يحقق المؤتمر أهدافه في الوصول إلي كيفية التشخيص والتعرف علي العلاجات الجديدة والمتطورة بالخارج ونشر الوعي الطبي عن هذه الأمراض في مصر فهو فرصة طيبة لتبادل الخبرات ".

وأضاف: " أننا نفخر أن مستشفي مصرللطيران أصبحت واحدة من أكبر المراكز الطبية العالمية المتخصصة في التشخيص الوراثي لأمراض ضمور العضلات خاصة بعد أن أصبحت المستشفي مركزاً معتمداً لتسجيل هذا المرض لدي الجمعية الأوروبية لضمور العضلات ".

صرحت الدكتورة رشا الشريف رئيس المؤتمر ورئيس قسم أمراض المخ والأعصاب بمستشفي مصرللطيران ، أنه من المقرر أن يشهد المؤتمر علي مدي يوميه ندوات ومناقشات علمية يقدمها أكثر من 14 محاضراً من الخبراء الدوليين في هذا التخصص من دول اليابان وتركيا والمملكة المتحدة وفرنسا ومصر بحضور سكرتير الجمعية العالمية لأمراض العضلات والمخ والأعصاب لمناقشة أمراض المخ والأعصاب مثل الأمراض الوراثية والصرع والسكتة الدماغية والتصلب المتناثر وغيرها.

وأضافت أن إنعقاد هذا المؤتمر يتواكب مع تنظيم مستشفي مصرللطيران لقافلة علاجية مجانية بأسوان بالتعاون مع الخبيرين اليابانيين إيكويانانا وتشيزو نيتشينو اللذين زارا مستشفي أسوان التعليمي وقاما بمناظرة وتشخيص بعض الحالات المرضية هناك في إطار برامج المسئولية المجتمعية التي توليها مصرللطيران إهتماماً كبيراً.

من ناحية أخري، صرح الدكتور أحمد طه مدير عام التسويق بمستشفي مصرللطيران ، أن تنظيم هذا المؤتمر الدولي في الوقت الحالي بالمحافظة السياحية أسوان يأتي في إطار مساهمة مصرللطيران في تنشيط سياحة المؤتمرات الدولية التي شهدت تقدماً ملحوظاً خلال الفترة الأخيرة وأنه من المقرر أن تشهد الفترة القادمة تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في التخصصات الطبية المختلفة ".

شارك في تنظيم المؤتمر المقام تحت إشراف قسم المخ والأعصاب بمستشفي مصرللطيران شركة مصرللطيران للسياحة الكرنك التي قامت بإستقبال الوفود وترتيب أماكن الإقامة والإنتقالات للحضور بالتنسيق مع الإدارة العامة للتسويق بمستشفي مصرللطيران .

 
 
ريهام البربرى