الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

خمس طائرات جديدة لدعم أسطول شركة مصر للطيران أكسبريس

خمس طائرات جديدة لدعم أسطول شركة مصر للطيران أكسبريس
عدد : 01-2015
أعلن الطيار حلمي رزق رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس" عن بدء تنفيذ خطة لتزويد الشركة بخمس طائرات جديدة خلال الفترة المقبلة فى إطار عملية إحلال وتجديد أسطول الشركة.

وقال رزق:"إن الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران قرر تنفيذ خطة تطوير وزيادة أسطول مصر للطيران الذى يبلغ حاليا حوالي 81 طائرة لتصل إلى 125 طائرة خلال الأعوام المقبلة حيث سيتم تزويد شركة الخطوط الداخلية بخمس طائرات بدلا من الطائرات التى طال استخدامها على أن تكون الطائرات ذات سعة تزيد عن 100 راكب".

من جانب أخر قال الطيار حلمى رزق رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية والإقليمية "إكسبريس" بأن الشركة أعدت خطة لتسيير 441 رحلة منتظمة و50 رحلة إضافية خلال إجازة نصف العام الدراسى لكلٍ من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان،وإته جاء ذلك تلبية لرغبات عملاء شركة مصر للطيران وتشجيعًا منها لحركة السياحة الداخلية بمناطق الجذب السياحى بجمهورية مصر العربية.

وأضاف "رزق" أنه من المقرر أن تنظم الشركة 156 رحلة منتظمة وإضافية خلال إجازة نصف العام الدراسى إلى شرم الشيخ و136 رحلة منتظمة وإضافية إلى الغردقة و102 رحلة منتظمة وإضافية إلى أسوان و97 رحلة منتظمة وإضافية إلى الأقصر، ليصل إجمالى رحلات الشركة إلى 491 رحلة جوية خلال تلك الفترة.
 
 
يوسف دياب