abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الطيار توقع عقد إدارة فندق "دبل ترى السخنة " مع هيلتون العالمية
الطيار توقع عقد إدارة فندق -دبل ترى السخنة - مع هيلتون العالمية
عدد : 02-2015
قامت شركة اصالة للاستثمار والتنمية السياحية وهيلتون العالمية بتوقيع عقد إدارة أولى فنادقها بالعين السخنة "Double Tree by Hilton"الكائن بقرية اورلاندو ريزورت بالعين السخنة – البحر الأحمر.

ويصنف الفندق كأربع نجوم بطاقة فندقية تبلغ 203 وحدة مابين غرفة وجناح وفيلا وعدد من المطاعم والكافيهات والبارات وحمام سباحة وغرف اجتماعات وصالات للحفلات والمؤتمرات و مركز للغطس والرياضات المائية ومارينا لليخوت.

يقع فندق "هيلتون العين السخنة" ضمن قرية "اورلاندو ريزورت" قبل الزعفرانة بــ 20كم على الشاطىء الفيروزى مباشرة فى منطقة من أجمل مناطق البحر الأحمر ، والتى تتميز ببعدها عن جبال العين السخنة المعروفة بأنها منتجع لكل الفصول فهى تعتبر مصيف ومشتى بذات الوقت ، كما أنها تتميز بقربها من القاهرة التى تبعد عنها حوالى ساعة ونصف فقط فهي المكان المثالي لقضاء الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع لما تتمتع بمناخ رائع فى جميع فصول السنة لوجود التيارات الهوائية اللطيفة التى تضفى الانتعاش والنقاء على هذا الجو الصافى الرائع على مدار العام.

وحسبما ذكر يسري عبد الوهاب ، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المالكة أن قرى ومنتجعات اورلاندو ريزورت و اورلاندو 2 هي ضمن سلسلة مشروعات "اورلاندو " التي تعد من أفضل المنتجعات السياحية بالعين السخنة بشهادة الجميع للمستوي الراقي والمتميز حيث أصبح اسم "اورلاندو" هو عنوان للاستثمار المضمون الذي يسعي إليه كل من يرغب في امتلاك شاليه أو فيلا بالعين السخنة.

وتتميز منتجعات اورلاندو بالجودة العالية والتشطيبات الفاخرة والخدمات المتنوعة حيث تمتلك أكبر مول تجاري في العين السخنة الموجود بقرية اورلاندو ريزورت الذى يضم العديد من المحلات التجارية والأنشطة الترفيهية ... ألخ

وقرية اورلاندو ريزورت مملوكة لشركة اصالة للاستثمار والتنمية السياحية التى يرأس مجلس إدارتها د. ناصر الطيار – رئيس مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر والسياحة بمصر والمملكة العربية السعودية، ذلك بخلاف المشروعات الاستثمارية الكبرى الأخرى بالقاهرة وسيتم إن شاء الله الإعلان قريباً عن البدء فى مشروعات ضخمة بمنطقة مدينة نصر بأهم موقع متميز على طريق النصر مباشرة ومشروع فندقى آخر على كورنيش النيل بالقاهرة.
 
 
سعيد جمال الدين