abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع الوكالة العالمية "جى دابليو تى" للاعلان
مصر للطيران توقع بروتوكول تعاون مع الوكالة العالمية -جى دابليو تى- للاعلان
عدد : 02-2015
وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ووكالة JWT العالمية للإعلان عن بروتوكول تعاون بمقتضاه تقوم الأخيرة بتقديم الخدمات التسويقية والإعلانية للشركة.

جاء ذلك فى إطار حرص شركة مصر للطيران على تطوير استراتيجيتها التسويقية وتقديم خدماتها بأفضل الطرق والوسائل. قام بتوقيع البروتوكول كل من الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية وهانى شكرى الرئيس التنفيذى لوكالةJWT مصر، بحضور شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى ولفيف من قيادات مصر للطيران والوكالة الإعلانية.

صرح الطيار هشام النحاس بأن هذا البروتوكول يأتى فى ضوء اهتمام مصر للطيران باستحداث سياستها الإعلانية والتسويقية لجذب المزيد من العملاء، فى ظل التطور السياسات التسويقية لشركات الطيران حول العالم، فالمنافسة بين الشركات فى سوق عالم الطيران أصبحت شديدة ومعيار تفضيل العميل لشركة عن غيرها هو طريقة ترويجها لخدماتها وعروضها بما يتوافق مع حاجة العميل، ولذلك جاء اختيار مصر للطيران لشركة JWT العالمية ذات التاريخ الطويل فى مجال التسويق لتحقق هدف مصر للطيران.


ومن جانبه، قال هانى شكرى الرئيس التنفيذى لوكالة JWT مصر "إننا نفخر بالتعاون مع شركة مصر للطيران كونها الشركة الوطنية التى تحمل اسم مصر، واسمها التجارى ذو التاريخ العريق كونها أول شركة أُنشئت فى أفريقيا والشرق الأوسط والسابعة على مستوى العالم".

وأضاف "سنعمل جاهدين على مشاركة مصر للطيران فى وضع الأفكار والخطط التسويقية الجديدة، خاصةً وأن الشركة لديها العديد من خدمات السفر والمزايا المختلفة التى تقدمها لعملائها وتحتاج إلى ترويج هذه الخدمات وتسويقها بالشكل الذى يتناسب مع حجم مصر للطيران التى تمد شبكة خطوطها الجوية عبر العالم".
 
 
ريهام البربرى