abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مصر للطيران تكثف إجراءاتها الأمنية والاحترازية على جميع رحلاتها وتناشد عملائها تفهم الأوضاع الراهنه
مصر للطيران تكثف إجراءاتها الأمنية والاحترازية على جميع رحلاتها وتناشد عملائها تفهم الأوضاع الراهنه
عدد : 02-2015

أوضحت شركه مصر للطيران أنه في ضوء الإجراءات الأمنية والإحترازيه التي تنتهجها مؤسسات الدولة ومن بينها الشركة في ظل التهديدات الأمنية العالميه، فقد حرصت الشركة الوطنيه على تطبيق اجراءات أمنيه مكثفه على جميع رحلاتها الدولية والداخليه بصفه عامة و بعض رحلاتها الدوليه بصفة خاصة لضمان سلامة وأمن الركاب والطائرة.

جاء ذلك بعد ما نُشر على بعض المواقع الالكترونيه مساء أمس الأحد الموافق 22فبراير تحت عنوان "تذمر ركاب رحلة مصر للطيران المتجهه إلى باريس بسبب معاملة ضباط أمن مصرللطيران.

وأكدت مصر للطيران أنها تضع عملائها على قمة أولوياتها، مناشدة عملائها الكرام بضروره تفهم تطبيق هذه الإجراءات والتعاون مع ضباط أمن مصرللطيران حفاظاً على أمنهم وسلامتهم.

واعتذرت مصر للطيران فى بيان صحفى لها عن أي مضايقات تكون قد تسببت فيها هذه الاجراءات الأمنيه المتبعه، شاكرة عملائها على سعه صدرهم وتفهمهم للأوضاع الراهنة.

وقالت الشركة أنه تم تدعيم وزيادة أعداد الأفراد العاملين بأمن مصرللطيران في منطقة الكشف على أجهزة الـ( X Ray) وإعطائهم دورات تدريبية متطورة في الكشف على المتعلقات الأمنية الخاصة بالركاب و التأكد من خلوها من العناصر المحظور صعودها على الطائرة . كما تم زيادة عدد أفراد الأمن ومرافقى الرحلات في بعض المحطات الخارجية التى تتطلب ذلك والمدربين على التعامل مع الراكب المشاغب واكتشاف أى مواد تُخل بأمن و سلامة المسافرين سواء في صالات السفر أو أرض المهبط وفي محيط الطائرة أو في الجو أثناء الرحلة.
 
 
ريهام البربرى