abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير السياحة: لن أسمح بأى خلل أو فساد وإعادة تقييم أداء المكاتب الخارجية
وزير السياحة: لن أسمح بأى خلل أو فساد وإعادة تقييم أداء المكاتب الخارجية
عدد : 03-2015
أكد وزير السياحة خالد رامى بأنه لن يسمح بأى خلل أو فساد فى منظومة العمل ، مشدداً على ضرورة إجراء اعادة تقييم لأداء المكاتب السياحية الخارجية ، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده الوزير صباح اليوم مع قيادات الهيئة العامة للتنشيط السياحى بحضور سامى محمود رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة .

أوضح رامى دعم القيادة السياسية للقطاع السياحى ، لافتا إلى أن السياحة تعد أحد أهم مدخلات الاقتصاد القومى فضلا عن بعدها الاجتماعى فى توفير فرص عمل للشباب .

أشار رامى على ضرورة التدريب والتأهيل الجيد للمرشحين للعمل بالمكاتب الخارجية من خلال آليات جادة حتى يتسنى أن يكون التمثيل السياحى الخارجى لائقا بسمعة وتاريخ مصر .

وشدد الوزير على ضرورة العمل على ترشيد النفقات وبالذات بالعملة الصعبة ووضع خطط تحرك سريعة والعمل على تمكين الشباب وتحسين أداء العمل.

وتابع لابد من الاستفادة الحقيقة من مديرى المكاتب السياحية والملحقين العائدين من الخارج حتى يتسنى خدمة القطاع السياحى من تلك الكوادر.

وأضاف أن منظمى الرحلات هم شركاء للقطاع السياحى ، لافتا إلى أن أي قرار سيتم دراسته جيدا بتجرد بدافع المصلحة العامة ، موجها على ضرورة التشاور الدائم مع منظمى الرحلات .

ولفت إلى أن أى مبالغ يتم إنفاقها يكون فى إطار الوصول إلى المستهدف فى عام 2020 وهو الوصول إلى 20 مليون سائح .
وتناول الاجتماع ملف الطيران وما يتعلق بدعم الطيران العارض ، ولائحة المكاتب الخارجية ، والحملة الترويجية ، وسرعة تسكين الدرجات الوظيفية بهيئة التنشيط .
 
 
ريهام البربرى