الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مشاركة متميزة لشركات مصر للطيران في معرض "إم أى تى تى" بموسكو

مشاركة متميزة لشركات مصر للطيران في معرض -إم أى تى تى- بموسكو
عدد : 03-2015
أبدى زوار معرض السياحة والسفر "MITT" الذي أقيم بموسكو على مدار أربعة أيام وتضمن جناح خاص للسياحة العلاجية إنبهارهم بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة التى تقدمها مستشفى مصر للطيران وكذلك برامج شركة مصرللطيران للسياحة ( الكرنك ) عقب إطلاقهم مبادرة فريدة لتنشيط حركة السياحة العلاجية الوافدة إلي مصر.

وصرح المحاسب عادل صالح رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للسياحة ( الكرنك ) والأسواق الحرة أن مشاركة شركة الكرنك للسياحة في المعرض تهدف إلي زيادة الحركة من السوق الروسية من خلال التعريف بالمقصد المصري كمقصد صيفي إلي جانب كونه مقصد شتوي ، حيث اعتاد السائحون الروس علي التوجه إلي مصر في فصل الشتاء بصفة عامة ، وهو ما دلت عليه الأرقام حيث زادت الحركة السياحية من السوق الروسية بما يؤكد جذب أنظار السائحين الروس إلي تميز المقصد المصري في الصيف مثل تميزه في الشتاء .

وأشارالدكتور انور حلمى رئيس مجلس إدارة مستشفى مصرللطيران على ضرورة وأهمية التواجد والمشاركة بتلك المحافل الدولية المتخصصة للتعريف بخدمات مصرللطيران الطبية فى ظل أسعارها التنافسية وخاصة في جراحات زراعة الأعضاء الكبد والكلي والقلب المفتوح وجراحات التجميل والمناظير.

وأضاف حلمى أنه خلال مشاركة مستشفي مصر للطيران في فعاليات المؤتمر والمعرض المتخصص في مجال السياحة عامة والسياحة العلاجية بشكل خاص تم الاتفاق مع إحدى الهيئات الصحية في بيروت علي ان يجري تبادل الخبرات في مجال جراحات التجميل وهو ما يتميز به لبنان كما سوف يتم الاتفاق علي استقدام الخبراء في مجال التجميل وذالك لإجراء هذه العمليات في مستشفي مصر للطيران.

وأوضح أنه تم عرض الخدمات الطبية المقدمة من المستشفي علي ممثلي دول البحرين واليمن والمغرب وتونس ونيجيريا المشاركين في المعرض .
ومن جانبه أكد الدكتور أحمد طه مدير عام التسويق بمستشفى مصر للطيران والذى مثلها فى ذلك المعرض الهام أنه لابد من التركيز على إستعراض ماتمتلكه مصر من إمكانيات بشكل عام و فى الخدمات الطبية بوجه خاص فى ظل المميزات التنافسية والتى ترجح كفة إختيارها كأحد أهم مقاصد السياحة العالمية.

وأضاف طه أنه مع تعريف السائحين بجميع الخدمات والتخصصات الطبية المتميزة بمصر فى ظل تميز أسعار تلك الخدمات مقارنة بغيرها من الدول .

واضافت لمياء شنن نائب رئيس قطاع الكرنك للسياحة خلال مشاركتها بالمعرض أنه جار حالياً التركيز علي الأنماط والبرامج السياحية في مناطق الجذب السياحي بمصر خاصة بما يتماشي مع التطور الذي تشهده الحركة السياحية في مصر ، وأضافت أن السائح الروسي بدأ مؤخراً في الإهتمام بأنماط سياحية جديدة مختلفة عن تلك التي اعتادها في شرم الشيخ والغردقة هذا ويتم حالياً التنسيق لإختيار وكلاء سياحة إضافيين في السوق الروسي وبالفعل تم اختيار شركتين ويجري حالياً التفاوض بينهما.

هذا وقد تم الاتفاق مع مسئولى وزارة السياحة المصرية علي ضرورة الاستمرار في دفع وتعظيم خدمات السياحة العلاجية بمصر عامة وكذلك عبر اجهزة الاعلام في روسيا متمثله في الراديو وبعض المجلات المتخصصة في مجالات الطب والسياحة العلاجية حيث شكل معرض MITT فرصة كبيرة للاجتماع مع عمرو العزبى مساعد وزير السياحة وأحمد حسن المستشار السياحى المصري فى روسيا اللذان رحبا بتلك المبادرة التى تحقق قيمة مضافة للسياحة المصرية.
 
 
ريهام البربرى