الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بـمدينتى

بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً بـمدينتى
عدد : 03-2015
قام محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر بافتتاح فرع بنك مصر "مدينتي " بحضور عدد من الشخصيات العامة،نائب رئيس مجلس الإدارة احمد أبو العز ولفيف من مديرين العموم بالبنك.

يعد فرع "مدينتي" حلقة جديدة في سلسلة الفروع المتميزة للبنك والتي تصل إلي العميل في كافة أنحاء الجمهورية حيث تصل شبكة فروع بنك مصر إلى أكثر من 500 فرع.

زود البنك فرع " مدينتى" بكافة التجهيزات الحديثة وذلك لضمان مستوي خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه خاصة بعد تعميم نظام الربط الالكترونى بين كافة فروع البنك وهو نظام الكتروني يربط الفروع بعضها ببعض ليسهل علي العميل التعامل على حساباته من أي فرع على مستوى الجمهورية، هذا الى جانب وجود فرع الكترونى تابع للفرع به عدد من ماكينات الصراف الآلي والتي تمكن العميل من السحب والايداع وتغيير العملة وغيرها من الخدمات التي تقدمها آلات الـATM .

ينفرد بنك مصر بكونه رائداَ من حيث انتشار فروعه في جميع أنحاء الجمهورية وخاصة المدن الجديدة وذلك لتلبية احتياجات المواطنين البنكية وتشجيعهم على تعمير هذه المدن من خلال توفير الخدمات المصرفية المختلفة والمتميزة من خلال فروعة المتفرقة.


 
 
خالد عبده