abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
غدا.. إنطلاق بطوله كأس العالم للبلياردو بالأقصر
غدا.. إنطلاق بطوله كأس العالم للبلياردو بالأقصر
عدد : 03-2015
وافق وزير السياحه المهندس خالد رامى ، على رعايه بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر خلال الفترة من 29 مارس حتى 4 أبريل المقبل بالتعاون مع وزاره الشباب والرياضه وهيئه تنشيط السياحه ومحافظه الاقصر ودار اخبار اليوم والاتحاد المصرى لإلعاب البلياردو .

تأتي البطوله في إطار استراتيجيه وزاره السياحه وهيئه تنشيط السياحه لدعمهما المستمر للأنشطه السياحيه والرياضيه التي تجرى علي أرض مصر ، ولما تمثله البطوله من تجمع دولى وعربى للمهتمين برياضه البلياردو علي مستوى العالم ولما لها من مردود ايجابى علي الحركه السياحيه .

وصرح سامى محمود رئيس هيئه تنشيط السياحه ، أن البطوله سيشارك فيها ما يقرب من 148 لاعبا ولاعبة من 20 دولة من مختلف دول العالم وهى "ألمانيا ، اليونان ، إسبانيا ، البرتغال ،الدنمارك ، بلجيكا ، هولندا، السويد ، إيطاليا ، النمسا ، التشيك ، بيرو ، الإكوادور ، اليابان ، تركيا ، فيتنام ، كوريا ، فرنسا ، المكسيك ، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة للبطوله .

وأضاف اللواء أحمد حمدى نائب رئيس هيئه تنشيط السياحه ورئيس قطاع السياحه الداخليه ، أن مثل هذه الأحداث الرياضية تساهم بشكل كبير فى عملية الترويج للأنشطة السياحية الرياضية بمصر، خاصة فى الأماكن السياحية التى تلقى اهتماما من السائحين .

 
 
ريهام البربرى