abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
قرية " الجافى" تحتفل بالأطفال الأيتام فى شرم الشيخ
قرية - الجافى- تحتفل بالأطفال الأيتام فى شرم الشيخ
عدد : 04-2015
أقامت مجموعة الجافى للتنمية السياحية مهرجاناً خيرياً ترفيهياً على شاطىء قرية الجافى السياحية بشرم الشيخ بمشاركة أكثر من 300 طفل من مختلف الجمعيات الخيرية.

شهد المهرجان العديد من المسابقات الثقافية والدينية والعروض الفنية والعرائس الضخمة والمتحركة والأراجوز وفقرات الساحر ، وألعاب مائية على الشاطئ، وتلوين وجوه الأطفال بالألوان وللشخصيات التى يحبونها.

وقام رجل الأعمال اللواء محمد الجافى رئيس مجلس إدارة الجافى للتنمية السياحية ورجال الأعمال المرافقين له بتوزيع هدايا عينية ومبالغ نقدية ووجبات على الأطفال الأيتام التابعين لجمعية "الأمل لرعاية الأيتام " برئاسة إبراهيم عبد المؤمن و بحضور عنيزه بريك عوده و الحاج ياسر الدسوقى و بسام العربى المسئولين التنفيذيين بالجمعية .

من جانبه ، قال جيفارا محمد أحمد الجافي بأن الهدف من هذه الإحتفالية التأكيد على المشاركة المجتمعية للسياحة فى كافة الفعاليات والأحداث والمهرجانات التى تقام داخل مصر وخاصة المناسبات الإجتماعية التى ترسم الإبتسامة على وجوه المحتاجين وترفع جانباً من المعاناة التى يعيشوا بها.. والتأكيد على إننا عائلة واحدة من نسيج واحد يربط بيننا التراحم والتعاطف والمحبة والعمل على ما أوصانا به قراءننا الكريم ورسولنا العظيم.

 
 
سعيد جمال الدين
الصور :