abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
توثيق التراث الحضارى والطبيعى يشارك بعرض بانورامي ذاكرة جامعة الدول العربية
توثيق التراث الحضارى والطبيعى  يشارك بعرض بانورامي  ذاكرة جامعة الدول العربية
عدد : 04-2015
يقوم مركز توثيق التراث الحضارى والطبيعى أحد المراكز البحثيه بمكتبة الأسكندريه والمدعم من وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعرض بانورامى عن ذاكرة جامعة الدول العربية "نموذج تجريبي للحقبة التأسيسية" بمقر مكتب الأمانة العامة في تمام الساعة الثانية عشر من ظهر يوم الاثنين الموافق 27/04/2015، بحضور السيد الأمين العام ونائبه، والسادة الأمناء العامين المساعدين، والسادة المندوبين الدائمين للدول الأعضاء بجامعة الدول العربية صرح بذلك م. محمد فاروق القائم بأعمال مدير المركز .

وأضاف م. فاروق بأن هذه الفاعلية تأتى في إطار مشروع " توثيق ذاكرة جامعة الدول العربية" والذي يهدف إلى حماية أصول المواد الوثائقية لجامعة الدول العربية والحفاظ على الذاكرة التاريخية العربية من محاولات الطمس والتشويه المتعمد وذلك من خلال نشر الوعي حول جهود جامعة الدول العربية ومسيرة العمل العربي المشترك في مجالات عدة عن طريق توثيق محتوى ومضمون المواد الوثائقية بأشكالها المختلفة مواكبةً في ذلك التطورات المتلاحقة في الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

هذا ومن المقرر أن يعاد العرض في تمام الساعة السابعة من مساء نفس اليوم على هامش الاجتماع الأول للخبراء العرب والصينيين في مجال المكتبات والمعلومات التي تستضيفه إدارة المعلومات والتوثيق .
 
 
حسن سعدالله