abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزارة السياحة تساهم فى تطوير المراسى النيلية بالبحيرة والأقصر
وزارة السياحة تساهم فى تطوير المراسى النيلية بالبحيرة والأقصر
عدد : 04-2015
أعرب محمد أيوب ، رئيس مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، عن تفاؤله فيما يخص الفترة القادمة، مشيراً إلى أنه على الرغم مما شهده القطاع مؤخراً من قرارات قد يكون لها آثراً سلبياً على عمل الفنادق إلا أنه وجد الكثير من الدعم والتفهم من كافة المسؤولين وعلى رأسهم خالد رامى وزير السياحة الذى أكد فى أكثر من مناسبة على دعمه التام للقطاع الفندقى وتفهمه للمشاكل التى تعترض هذا القطاع الحيوى.

وقال أيوب أن الوزير قد وعد بألا يوفر أى جهد فى سبيل تنشيط السياحة الثقافية فى مصر لتعود إلى ما كانت عليه من قبل وهو المنتج الأكثر تميزاً مقارنة بكافة المقاصد السياحية المنافسة.

وأضاف أيوب أن السياحة الثقافية من أغلى المنتجات السياحية التى نأمل أن تعود إلى رونقها من خلال تجهيز الفنادق الثابتة والعائمة التى تتميز بها مصر.

وأضاف أن وزير السياحة وعد بمساهمة الوزارة فى تكاليف تطوير المراسى سواء بالبحيرة أو الأقصر وكذا تجميل رصيف كوم امبو وإدفو، حيث يتم التنسيق فى هذا الشأن حالياً مع هيئة التنمية السياحية، خاصة وأن مدن السياحة الثقافية هى الأكثر تضرراً وفنادقها هى الأقل إشغالاً منذ 25 يناير.

وفيما يخص قرارات الحماية المدنية الأخيرة،أضاف أيوب أنه جارى حالياً عقد لقاءات شبه يومية مع مسئولى الحماية المدنية للعمل على الحد من الآثار السلبية والمحتملة للقرار الذى صدر مؤخراً بمنح مهلة نهائية مدتها ثلاثة أشهر للفنادق.جاء هذا بعد اللقاء الذى عقده وزير السياحة مع رئيس غرفة المنشآت الفندقية مؤخراً.
 
 
ريهام البربرى