الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصر للطيران تبحث استقالة 224 من طياريها

مصر للطيران تبحث استقالة 224 من طياريها
عدد : 05-2015

اصدرت شركة مصر للطيران بيانا يوم الاربعاء الموافق 6 مايو الجارى فيما يتعلق باستقالة 224 طيارا.وقالت الشركة في بيانها أنه تم التصعيد المفاجي صباح اليوم عندما قامت رابطة الطيارين بالتقدم بطلب لإستقالة عدد 224 طيارا بمصر للطيران بعد اجتماع السيد الطيار رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية وقيادات الشركة مع رابطة الطيارين مساء أمس لعرض رد الإدارة على مقترحات تعديل بعض بنود لائحة الطيارين وفي ضوء تقدم الرابطه بطلبات مالية لم تكن مدرجة على طاولة المفاوضات.

أكدت الشركة أنها تقوم حالياً باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة للنظر في قبول الإستقالات خلال المدة المنصوص عليها بالقانون . مشيرة الى أن تشغيل رحلاتها منتظم ولم يحدث أي تعطيل أو تأخيرات في مواعيد الرحلات وأن مصر للطيران تعتبر مرفق عام حيوي لايجوز تعطيله وفقا لأحكام القانون.

واكدت الشركة ثقتها في ولاء طياري مصر للطيران لشركتهم التي ترفع علم مصر علي مدار 83 عاما حول العالم وتدعو الشركة وسائل الإعلام المختلفة بالحصول علي التصريحات من الجهات الرسمية تجنباً للبلبلة والمعلومات الغير دقيقة.

هذا وقد تم الإعلان عن اجتماع بعد ظهر السبت القادم مع طياري شركة مصر للطيران الخطوط الجوية بحضورالسيد وزيرالطيران المدني وقيادات الشركة
 
 
ريهام البربرى