الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يستقبل سائح سعودى تم منعه من دخول أحد المطاعم

وزير السياحة يستقبل سائح سعودى تم منعه من دخول أحد المطاعم
عدد : 05-2015
استقبل وزير السياحة خالد رامى اليوم الخميس بمكتبه فى العباسيه السيد غالب هزاع "سعودى الجنسية" على خلفية قيام أحد المطاعم السياحية بمدينة الشيخ زايد بعدم السماح له بدخول المطعم لارتدائه الجلباب.

أكد الوزير للسائح السعودى أنه كلف قطاع المنشآت الفندقية والسياحية بفتح التحقيق فى الواقعة وانه لا تهاون مع أدارة المطعم فى توقيع الجزاء وفقاً للقانون ، معرباً عن أسفه الشديد وأن ما حدث يُعد واقعة فردية يتم التحقيق فيها ولا تعبر إطلاقاً عن نهج المصريين فى استقبالهم وحفاوتهم بالاشقاء العرب ، وأن مصر تفتح ذراعيها لكل العرب وتكن كل التقدير للمملكة السعودية ومواطنيها.

وأضاف الوزير أن الشعبين المصرى والسعودى هما شعبين شقيقين وأن العلاقات الوطيدة بين البلدين لا تؤثر فيها مثل تلك الوقائع العارضة ،وأن الوزارة لا تسمح بأى تجاوزات من قبل أى منشأة سياحية أو فندقيه تجاه السائحين ، مشدداً على أهمية التدريب والاهتمام بالعنصر البشرى فى القطاع السياحى بما يرفع كفاءة العاملين بالقطاع.

ومن جانبه عبر السائح السعودى عن تقديره لاهتمام وزير السياحة بنفسه بالواقعة وحرصه على استقباله بمكتبه ، لافتا أن مصر والسعودية نسيج واحد لشعبين بينهما رباط من الود والمحبة.
 
 
ريهام البربرى