الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. زيارة وفد مصرللطيران لقناة السويس للمرة الثانية

بالصور.. زيارة وفد مصرللطيران لقناة السويس للمرة الثانية
عدد : 06-2015
للمرة الثانية خلال 6 شهور قام وفد من مصر للطيران برئاسة الطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران و الطيار هشام النحاس رئيس مجلس ادارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية و السيد طارق زكى رئيس قطاع الامن وعدد من الطيارين وأطقم الضيافة الجوية ولفيف من العاملين بالشركة اليوم الجمعة الموافق 12 يونيه بزياره مشروع قناة السويس الجديدة بعد الإنتهاء من أعمال المشروع وقرب إفتتاحه في شهر أغسطس القادم، وكان في استقبالهم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس وعدد من قيادات الهيئة .

جاءت هذه الزيارة بعد الزيارة الأولي في شهر ديسمبر الماضي فى إطار دعم الشركة الوطنية لهذا المشروع القومي الذى سينقل مصر نقله عالمية كبرى فى مجال التجارة.

وأعرب الطيار سامح الحفني والوفد المرافق له عن سعادتهم لما شاهده خلال الجولة من إنجاز على أرض الواقع، قائلاً: "إنها لحظة تاريخية بالنسبة لنا جميعًا أن نشهد مراحل العمل الأخيرة في هذا المشروع ونحن على ثقة في قدرة القيادات المصرية في تحقيق الانتعاش الاقتصادي من خلال مثل هذه المشروعات العملاقة و هذا هو أكبر دليل على قدرة المصريين علي تحقيق المستحيل ، وأضاف اننا نشعر بالامتنان للفريق مميش لإتاحة الفرصة الثانية لنا لزيارة قناة السويس ولما لاقيناه من حفاوة في هذه الزيارة الرائعة ونود أن نغتنم هذه الفرصة لنتقدم بالشكر لجميع العاملين في هذا المشروع القومي العملاق في تحويل حلم قناة السويس الجديد إلى حقيقة في هذا الوقت القياسي.
شملت الجولة زيارة المجري الملاحي الجديد لقناة السويس ومركز أبحاث ومحاكاة هيئة قناة السويس ، حيث قام السيد خالد طه مدير العلاقات الخارجية بالهيئة بالتحدث عن أهمية مشاريع قناة السويس و"حزام الطريق" باعتبارهما تطويراً لممرات تجارية اقتصادية.

أعرب وفد مصر للطيران عن سعادتهم خلال الزياره والتى أثنوا فيها على الدور العظيم الذى تقوم به القوات المسلحة لإنجاز هذا المشروع القومى فى التوقيت المحدد، وقد حرص رئيس مجلس إدارة الشركه القابضة والوفد المرافق له بإلتقاط الصور التذكارية بموقع قناة السويس الجديدة مع العاملين في هذا المشروع وتقديم الهدايا التذكارية لبعض العاملين بالمشروع القومي تقديراً لدورهم الوطني المشرف.

تبادل الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس تقديم الهدايا التذكارية، وأعرب الفريق مميش عن شكره و تقديره للدور الذي تقوم به الشركة الوطنية مصر للطيران في رعاية العديد من برامج المسئولية المجتمعية في المجالات المختلفة والتي تأتي هذه الزيارة من بينها.

جدير بالذكر أن صندوق تأمين العاملين بمصر للطيران كان قد قام بشراء شهادات استثمار قيمتها 40 مليون جنيه مصري عند الاعلان عن بداية تنفيذ المشروع .
 
 
ريهام البربرى
الصور :