الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

احتفظ بذكريات رمضان وتمتّع به مع الأهل والأصدقاء في ماريوت القاهرة

احتفظ بذكريات رمضان وتمتّع به مع الأهل والأصدقاء في ماريوت القاهرة
عدد : 06-2015
سواء كنت تبحث عن مكان للإفطار حيث يمكنك الاستمتاع بالطعام الرائع في جو مذهل،أوعن متنفّس للراحة خاص برمضان، لا بدّ لك من أن تزورمجموعة فنادق ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، التي تشكل وجهة سياحية ممتازة بالنسبة لك.

وكونها تُدار من العائلة، تدرك سلسلة فنادق ماريوت الدولية أهمية قضاء الوقت مع الأحباء خلال شهر رمضان المبارك،وترى ضرورةتوفير المكان المناسب مع العرض المناسب من أجل القيام بذلك.

وقال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: "رمضان هو شهر مميز جدا، سواء على الصعيد الروحي أو الديني. لكنه أيضا شهر التلاقي وقضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء المقربين، والاستمتاع بالحياة بطريقة مختلفة.وبالنسبة إلينا، فإن اولوياتنا في شركة ماريوت هي الاهتمام بموظفيننا، وهذا ما يجعلنا عائلة واحدة في جميع أنحاء العالم.هذه الميزة موجودة في جيناتنا لاحتضان الثقافات والتقاليد المختلفة في منطقتنا ".

تستعد فنادق ماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشهر رمضان المبارك من خلال عدد من النشاطات الرائعة، لتجهيز مآدب الإفطار الفخمة والخيَمالرمضانيةالمميزة.

يقدم جي دبليوماريوت ماركيز دبي،الحائز على جوائزعالمية ، بوفيهات إفطار شهية في Kitchen 6 و Rang Mahalحيث يمكن الاستمتاع بموسيقى العود الحية يؤديها عازفون مميزون لخلق أجواء رمضانيةفريدة. وتحتفل فنادق ماريوت دبي أيضا بحلول الشهر المبارك مع فندق جي دبليو ماريوت دبي، فندق الجداف ماريوت دبي، فندق حبتور غراند بيتش ريزورت آند سبا، أوتوغراف كوليكشن، فندق وأجنحة ماريوت هاربر دبي، كورت يارد باي ماريوت دبي جرين كوميونيتي وشقق ماريوت الفندقية دبي غرين كوميونيتي، حيث تقدم جميعها مجموعة مختارة فاخرة من الإفطارات الرمضانية ووجبات السحور التقليدية.

أنصت إلى صوت الآذان الساحر يعلن انتهاء الصيام في مصر، وعش تجربة الإفطار "الشعبي الأنيق" الفريدة من نوعها في ماريوت القاهرة مع الأطباق التقليدية التي تتضمن الطبق المفضل، كالفول، ومجموعة من اطباق الطهي المباشر؛ احتفل بمهرجان البوفيهاتالمميزةللإفطار والسحور في فندق جي دبليو ماريوت القاهرة وفندق رينيسانس القاهرة ميراج سيتي التي تقدم مجموعة فاخرة من المأكولات الرمضانية التقليدية، على إيقاعات التخت الشرقي ، في حين تستمتع بالخبز الطازج وتشاهد البرامج التلفزيونية الرمضانية التقليدية على شاشة كبيرة في العجمية.

كما تحتفل فنادق الماريوت في قطر بشهر رمضان المبارك من خلال استعراض الثقافة القطرية الأصيلة والمطبخ القطري في خيمة رمضانية رائعة في فندق ماريوت ماركيز سيتي سنتر الدوحة حيث يتم تقديم بوفيهات الإفطار والسحورالفخمة. استمتعبمذاق المهلّبية الرائعة، التي تتكون من الأرز والحليب المزيّنة بالزعفران والهيل، وهي حلوى لذيذةتقليدية عطرة يتناولها الجميع خلال شهر رمضان. يستضيف فندق ماريوت الدوحة جملين طوال الشهر الفضيل، كما يقدم بوفيه الإفطار التقليدي على طريقة "السوق" حيث يضممأكولات من مختلف أنحاء المنطقة كالطاجن المغربي الشهي ,وزاوية لتقديم الشاورما مباشرة. أما الخيمة التي أقيمت في بهو الفندق بأسلوب المجالس، فتدعوك لاكتشاف فنون الحناء وصيد الصقورالمحلية، وهي هواية معروفة في الثقافة القطرية.

بدورها، تعانق فنادق ماريوت الدوليةفي الكويت وعُمان والأردن وأبو ظبي نفح الشهر الكريم من خلال تقديم بوفيهات الإفطار اللذيذة للضيوف مع الطهي المباشر والحلويات العربية التقليدية التي قام بإعدادها أمهر الطهاة. وتتضمن هذه الحلويات العطرة"لقمة القاضي"المصنوعة من الحليب والهيل والزبدة والزعفران والتي يتم تقديمها مع شراب السكر أو الدبس. وهي من الحلوى المفضلة في الكويت خلال شهر رمضان المبارك؛ استمتع أيضا بالعصائر التقليدية على غرار التمر الهنديالذي يُقدَّم عادة في الأردن خلال الشهر الفضيل، والذي يشتهر بالمذاق الحلو للتمر الهندي.