الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

زفاف ملكى فى فندق ماريوت القاهرة

زفاف ملكى فى فندق ماريوت القاهرة
عدد : 06-2015

في امسية ملكية ساحره و في تعاون رائع بين فندق ماريوت القاهرة (Maison Yeya) (Flower Power) و ارم للمجوهرات و مجلة (Pashion) لاطلاق اول مجموعه (Your Grace) من فساتين الزفاف للمصممة المصرية الرائدة ياسمين يحيي .

وسط عراقة التاريخ و روعة صالونات القصر و تحت شعار “Marry Me At Cairo Marriott”جاء الاحتفال ليعيد ذكريات حفل زفاف ابناء الخديوي اسماعيل , ليكون المكان المثالي لعرض مجموعه من عشر فساتين مذهلة لخريف و شتاء 2015 .

و بدأ الحدث بحفل استقبال رائع في صالونى أوجيني و الصالون الملكى حيث أبدع فريق فندق ماريوت القاهرة فى تقديم فنون الطهى و تشكيلة رائعة من حلوي الزفاف و الشيكولاته. تلي ذلك نزول العارضات الي الصالون الملكي بفساتين الزفاف الانيقة. يتالقن بانعكاسات أضواء الماس من ارم للمجوهرات وسط ازهار وورود Flower Power المميزة وسط حشد من صفوة المجتمع و المهتمين بكل جديد في عالم الازياء و الموضه. وقد اُبهر جميع الحضور ابداع كيكي اسماعيل في اختيار مكياج العارضات و لمسة جمال مصفف الشعر كريس. و فى النهاية وقفت العارضات ليكونوا لوحه فنية تبهر المصوريين لتلتقط العدسات اجمل الصور و ساهمت موسيقي DJ Roro Assaf وعازف الكمان محمد مدحت باضافة لمسة ساحرة في قلوب الحاضرين مما جعل الأمسية واحدة لا تنسي.
 
 
الصور :