الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ألمانيا لن تعدل نشرة نصائح السفر إلى مصر

ألمانيا لن تعدل نشرة نصائح السفر إلى مصر
عدد : 07-2015
عقد المهندس خالد رامى وزير السياحة اجتماعاً مع Christoph Retzlaff القائم بأعمال السفير الألمانى بالقاهرة، وذلك للتأكد من عدم وجود تصعيد فيما يتعلق بحظر السفر إلى مصر من أهم الدول المصدرة للسياحة.

تناول اللقاء المجهودات التي تبذلها الحكومة المصرية ووزارة السياحة لتأمين المناطق السياحية والحفاظ على أرواح السائحين والتي كان لها الفضل في إحباط محاولة إجرامية بمعبد الكرنك.

كما استعرض الوزير كافة مجالات التعاون مع المحافظات السياحية وبالأخص الأقصر وأسوان موضحاً أن الوزارة لا تدخر جهداً أو مالاً لدعم هذه المحافظات وتوفير كافة احتياجاتها لإظهار وإبراز المقومات السياحية والأثرية الفريدة بهذه المحافظات.

كما أشار الوزير إلى الحملة الترويجية الجديدة التي ستنطلق خلال شهر سبتمبر القادم للترويج للمقصد المصرى والتي سيكون هدفها الأساسى هو إبراز الأخبار الايجابية عن مصر في الإعلام الدولى بما يسهم فى تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى.

ومن جانبه أوضح Retzlaff أن الجانب الألماني قد قرر الإبقاء على نشرة نصائح السفر الخاصة بمصر دون أية تعديلاتK مشيراً إلى أن الجانب الألماني يولى اهتماماً كبيراً بمتابعة الأوضاع الأمنية في مصر.

كما تطرق اللقاء الى استمرار التعاون المشترك بين البلدين خاصةً فيما يخص ملف السياحة الخضراء وكيفية دعم محافظتى الأقصر وأسوان.
 
 
ريهام البربرى