abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
المصرف المتحد يمنح 100 جائزة لمستخدمي ماستركارد رخاء
المصرف المتحد يمنح 100 جائزة  لمستخدمي ماستركارد رخاء
عدد : 07-2015
أطلق المصرف المتحد حملة ترويجية كبري لمنح 100جائزة قيمة لعملائه من حاملي بطاقة ماستركارد "رخاء" أول بطاقة ائتمان متوافقة مع أحكام الشريعة في مصر. وذلك عند استخدام البطاقة بمجموع مشتريات يتجاوز ال1000 جنية، في الفترة من 15 يونيو وحتي 31 يوليو 2015 .

ويمكن لعملاء المصرف المتحد التقدم للحصول علي بطاقة ماستركارد "رخاء" الائتمانية من أي من فروع المصرف المتحد ال50 والمنتشرة بجميع محافظات الجمهورية. واستخدامها خلال فترة الحملة الترويجية ليتمكن من دخول السحب علي ال100 جائزة الكبرى و التي تتنوع ما بين احدث اجهزة الموبايل (Iphone6) - جنيهات ذهبية – قسائم شراء من اكبر اماكن التسوق والمطاعم الشهيرة - شهادات المليونير - وبطاقات انترنت مشحونة.

سيجري السحب تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي بموجب الترخيص رقم 93 لسنة 2015.

يقول محمد عشماوي – رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد - أن بطاقة ماستركارد "رخاء" تلقي قبول كبيرا من عملاء المصرف المتحد بشكل خاص والجمهور بشكل عام. خاصة وإنها أول بطاقة ائتمان تتعامل بتوافق مع قواعد وأصول الشريعة في مصر.


وأشار محمد عشماوي إلي مميزات بطاقة ماستر كارد "رخاء" العديدة حيث تتميز :

• الحد الائتماني للبطاقة: فبرنامج بطاقة ماستركارد "رخاء" ستوفر حد ائتماني يتم الاتفاق عليه مسبقا بين المصرف المتحد وحامل البطاقة. بحيث يتم تحديد حد المرابحة طبقا للجدارة الأئتماني واجتياجات العميل او بضمان شهادات واوعية ادخارية باسم العميل. كما توفر البطاقة تامين تكاملي علي الحياة بقدر المديونية.

• اتفاقية "مرابحة للشراء" المتوافق مع احكام الشريعة : صمم برنامج بطاقة ماستركارد "رخاء" علي اساس أن يقوم المصرف بدور الوسيط. بحيث ييسر لحاملي بطاقة ماستر كارد "رخاء" القيام بكافة عمليات الشراء أو السحب النقدي (في حدود ما تقتضيه الضرورة) علي أن تكون المشتريات و المسحوبات النقدية في الأغراض المشروعة ويتم تسديد القيمة بحد أقصى 58 يوما.

• السداد على أقساط: وتنفرد بطاقة ماستر كارد "رخاء" بأن تقدم لحامليها إمكانية السداد على عشرين شهرا بأقساط متساوية. علي أن يتيح احتساب باقي المسحوبات بنظام المرابحة الشهرية.

• جائزة التبكير: في حاله سداد حامل بطاقة ماستر كارد "رخاء" مبلغا اكبر من الحد الأدنى المطلوب منه شهريا. فأنه يستفيد من السداد المبكر بالغاء عوائد المرابحة التي تخص هذه العملية.

• عوض الفرصة البديلة: حيث يتم احتساب عوض الفرصة البديلة علي الجزء الغير مسدد والمستحق من القسط بعد فترة السماح. وليس علي القيمة الكلية للمرابحة

• الصلاحية المحلية والدولية: تقبل البطاقة في أكثر من 30 مليون من نقاط بيع اليكتروني POS حول العالم.

• التعاملات الممنوعة (حرام) : لا يتم استخدام بطاقة ماستركارد "رخاء" لشراء أية منتجات
أو خدمات غير متوافقة مع أحكام الشريعة والمصرف المتحد يثق في ايمان عملائة.
 
 
خالد عبده