abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ورشة عمل مصرية سعودية لمناقشة المقترحات الجديدة لعقود رحلات العمرة
ورشة عمل مصرية سعودية لمناقشة المقترحات الجديدة لعقود رحلات العمرة
عدد : 08-2015
أعلن باسل السيسى رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات السياحية عزم اللجنة لعقد ورشة عمل بين الغرفة واللجنة الوطنية للحج والعمرة بالسعودية وبحضور الشركات المصرية والسعودية خلال الفترة القادمة لمناقشة كافة السلبيات والمعوقات التى تظهر أثناء موسم العمرة.

قال السيسى فى تصريحات خاصة أن طالب الشركات السياحية العاملة بمجال العمرة بدراسة العقود التى تم إبرامها مع الشركات السعودية فى المواسم السابقة من الناحية الفنية وتوضيح السلبيات والمعوقات بتلك العقود.

أضاف أن لجنة السياحة الدينية على إستعداد تام لتلقى هذه المقترحات او الإضافات الجديدة لمعالجة هذه السلبيات، وذلك على البريد الألكترونى haj_omra@etaaegypt.orHg حتى نتمكن من إعداد ملاحق تجارية مكملة للعقود ليتم اعتمادها من الطرفين والعمل بها فى موسم العمرة المقبل1437هـ.

أشار رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة الشركات السياحية إلى أن هذه الورشة تأتى فى اطار سياسة التواصل والتنسيق بين الغرفة وأعضائها، للوصول بمنظومة العمرة الى الشكل الأمثل الذى يحافظ على مصالح الشركات السياحية ومقدراتها ، وأستكمالاً لما تم الإتفاق عليه فى شروع الغرفة فى القيام بوضعً بروتوكول مع اللجنة الوطنية للحج والعمرة لتنظيم العالقات التجارية بين الشركات السياحية العاملة فى مجال العمرة والوكالاء السعوديين فى موسم العمرة القادم1437هـ.
 
 
سعيد جمال الدين