abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
مستأجرو البازارات بفندق "رويال جراند شارم " يطالبون بتخفيض الإيجارات
مستأجرو البازارات بفندق -رويال جراند شارم - يطالبون بتخفيض الإيجارات
عدد : 09-2015
أعرب عدد من أصحاب ومستأجرى المحلات والبازارات بفندق رويال جراند شرم فرع الهضبة من تعنت والمعاملة السيئة لإدارة الفندق التى يعاملوا بها أصحاب ومستأجرى المحلات والبازارات.

أكدوا أصحاب المحلات وعنهم محمد حمدى حسن خلف الله في شكواه إلى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أن هناك تفرفة واضحى في تعامل إدارة الفندق مع المصريين والأجانب وإن إدارة الفندق تعامل الأجانب بشكل متميز في الوقت الذى يسيئون التعامل مع المستأجربن المصريين .

وقال محمد حمدى في رسالته لمحافظ جنوب سيناء إننا نقوم بسداد قيمة إبجارات المحلات التى يستأجروها على الرغم من إرتفاع القيمة الإيجارية وهى 200 ألف جنبه مصرى سنوياً إلا أن الظروف التى تمر بها السياحة المصرية وتراجع الكبير في الحركة الوافدة لمصر ، إلى جانب تدنى مستويات السائحين القادمين لمصر عبر برامج سياحية رخيصة وكذلك عدم قدرتهم الشرائية بنفس المعدلات التى كانت قبل ثورة يناير 2011 أدت إلى تراجع حجم الإيرادات بشكل كبير في الوقت الذى لم نقدر على الإستغناء عن العمالة بالمحلات لعدم إرتباكهم أية أعمال تستدعى الإستغناء عنهم .

أضاف محمد حمدى حسن خلف الله إننا طلبنا من الفندق ضرورة المساهمة في ما توصل إليه حال السياحة وكذلك الأخذ بمبادرة الفندق الأخرى التى قامت بتخفيض القيمة الإتجارية للنصف مساهمة منها في تخفيف الأعباء المالية على هذه المحلات والبازارات لجين تحسن الأوضاع الأوضاع السياحية إلا إننا أصطدمنا بواقع مرير من رفض إدارة الفندق الأخذ بهذه المبادرة وبالتالى عدم الفدرة على سداد القيمة الإيجارية .

أشار أصحاب ومستأجرى المحلات والبازارات بفندق رويال جراند شرم فرع الهضبة إلى الصورة التى يتم نقلها من قيل المديرين المصريين العاملين بالفندق للمدير التركى صورة غير حقيقة وبالتالى تفشل أية جهود من أجل تخفيض القيمة الإيجارية .

طالبوا أصحاب ومستأجرى المحلات يتدخل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والمهندس خالد رامى وزير السياحة لإتقاذهم وإنقاذ أسرهم والسعى لدى ملاك ومديرو فندق رويال جراند شرم فرع الهضبة لتخفيض القيمة الإيجارية أسوى بالفنادق الأخرى حيث لأنهم ليس لديهم مشروعات أخرى سوى تأجيرهم لهذه المحلات .
 
 
سعيد جمال الدين