abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فنان مصرى يفوز بجائزة عالمية
فنان مصرى يفوز بجائزة عالمية
عدد : 09-2015
فاز الفنان علاء احمد اسماعيل ، بجائزة مسابقة أفضل فيديو ، التى نظمتها شركة نيكون العالمية حيث تمكن فيلمه عن الاجواء الصيفية فى مصر لاقتناص الجائزة ، من بين اكثر من خمسمائة عمل فنى تقدم بها مشاركون من مختلف دول العالم ، وتم عرض الفيلم والإعلان عن الجائزة على صفحة المسابقة على الفيس بوك والتى يبلغ أعضائها عشر مليون من كل دول العالم مما يعد دعاية سياحية عظيمة لمصر.
.
صرح علاء اسماعيل الى انها المرة الثانية التى يفوز بها بجائزة، حيث سبق لفيلمه " اهل النهر " الفوز فى مسابقة بشهر فبراير الماضى ، والذى قام بتصويره فى اسوان. وأنه يقوم بتصوير ومونتاج وكتابة السيناريو والاخراج لمعظم افلامه التسجيلية والروائية القصيرة ، من بينها فيلم حاضر مع المتهم واحلام صغيرة واهل النهر .

مؤكدا ان فيلمه الفائز هو فيلم دعائى مدته دقيقة واحدة يعمل على جذب السياحة الى مصر ، تجولت فيه الكاميرا مابين القاهرة والاسكندرية والساحل الشمالى نقلت خلالها اجمل المواقع والاماكن التى يجد فيها الانسان العراقة والحداثة فى ان واحد ، من خلال رحلة صيف عائلية ، عبرت فيها عن سعادتها بانطلاقها فى حرية دون قيد او طوق العادات والتقاليد فى اطار من الاحترام للنفس وللغير .

جدير بالذكر ان علاء اسماعيل سوف يلقى محاضرة الخميس المقبل 10 سبتمبر بقصر السينما التابع لوزارة الثقافة بجاردن سيتى ، بعنوان " كيف تصنع فيلما احترافيا دون الاعتماد على فريق عمل كبير " ، وذلك من خلال عرض ومناقشة اعماله المتميزة ومعرفة كواليس تصويرها والاجهزة المستخدمة والتحضير لها.
 
 
حسن سعدالله