abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
جمعية مصر الجديدة تدعم مبادرة توصيل مياة الشرب لقرى الصعيد
جمعية مصر الجديدة تدعم مبادرة توصيل مياة الشرب لقرى الصعيد
عدد : 09-2015
تبرم جمعية مصر الجديدة ، بروتوكول تعاون مع الاتحاد النوعى للاندية الروتارية ، يهدف الى تقديم الدعم المالى لمبادرة " المياة من اجل الحياة " التى اطلقتها منظمة اليونيسف بالتعاون مع اندية الروتاري ، من اجل توفير مياة الشرب النظيفة للقرى النائية بصعيد مصر.

يوقع على البروتوكول د.فاروق الجوهرى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة و المهندس محمد عادل حافظ ، محافظ المنطقة الروتارية 2451 ، وذلك فى السابعة من مساء غدا الاثنين بمقر الجمعية .

صرح د.فاروق الجوهرى أن البروتوكول يهدف الى مساهمة الجمعية فى مبادرة " المياة من اجل الحياة " لتوصيل مياة نظيفة وامنة و مباشرة لمنازل آلاف الأسر في قرى محافظات صعيد مصر ،مؤكدا على انه حق من حقوق الانسان التى تحرص عليه الدولة وتعمل على تحقيقه .

من جانبه صرح د.نبيل حلمى سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ان البروتوكول يأتى في إطار مشاريع الجمعية للمسئولية المجتمعية ، وبضرورة تضافر كافة اجهزة الدولة الرسمية والاجتماعية ، وذلك بتعزيزالإسهام والشراكة بنهما في تنفيذ خطط التنمية و التطوير ، فى اطار مناخ صحى عملت القيادة السياسية على توفيره من اجل الارتقاء والنهوض بالدولة المصرية وبالانسان المصرى صخرة هذا الوطن .
 
 
حسن سعدالله