الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة: خطتنا استعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها والاهتمام بمناخ العمل بالوزارة ومشكلات العاملين

وزير السياحة: خطتنا استعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها والاهتمام بمناخ العمل بالوزارة ومشكلات العاملين
عدد : 09-2015
أكد هشام زعزوع وزير السياحة على انه قد تم تكليفه من القيادة السياسية بوضع مستهدفات قابلة للتنفيذ من خلال خطة قصيرة ومتوسطة المدى، جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده اليوم وزير السياحة مع قيادات الوزارة.

استهل الوزير الاجتماع بالإشارة إلى أن العمل خلال الفترة المقبلة سوف يكون من خلال التركيز على ثلاثة محاور أساسية وهى استعادة الحركة السياحية إلى معدلاتها والاهتمام بمناخ العمل بالوزارة والمشكلات المتعلقة بالعاملين بها إلى جانب الاهتمام بمشكلات القطاع السياحى الخاص، مؤكدا على أن السبيل لإنجاح منظومة العمل تستوجب العمل الجماعى وتضافر كافة الجهود.

وأوضح الوزير أنه فيما يتعلق باستعادة الحركة السياحية لمعدلاتها فإنه يجب التواصل مع منظمى الرحلات إلى جانب دراسة ملف الطيران العارض فى ظل المتغيرات الحالية علاوة على الالتقاء مع المستثمرين والتنسيق مع محافظى المحافظات السياحية فيما يخص الاستثمار السياحى.

كما أكد زعزوع على ضرورة توفير المناخ الملائم للعاملين بالوزارة بما يتيح لهم الإنتاج والإبداع والتطوير مع أهمية بذل كافة الجهود الممكنة للعمل على حل أية مشكلة تواجههم، وفيما يخص مشكلات القطاع السياحى الخاص أكد الوزير على ضرورة العمل على حلها من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وشدد الوزير على ضرورة تطوير منظومة التعامل مع الجمهور والتيسير فى الإجراءات وذلك عن طريق تطبيق اللامركزية واستخدام التكنولوجيا المتطورة.
 
 
ريهام البربرى