الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تسير 38 رحلة اليوم و غدا لنقل حجاج بيت الله إلى ارض الوطن

مصرللطيران تسير 38 رحلة اليوم و غدا  لنقل حجاج بيت الله إلى ارض الوطن
عدد : 10-2015
تواصل مصر للطيران تكثيف رحلات عودة الحجاج على رحلاتها من جدة والمدينة المنورة إلي ارض الوطن حيث تم نقل 31 ألف حاج بنهاية أمس الجمعة 2 أكتوبر على متن 132 رحلة جوية إلى مطاري القاهرة وبرج العرب بأعلى نسبة انتظام وبدون تخلف في الحقائب، صرح بذلك شريف فتحي رئيس مجلس إدارة الشركة القابصة لمصر للطيران.

وأضاف فتحى أن اليوم السبت تسير الشركة 18 رحلة منهم 10 رحلات من جدة و8 رحلات من المدينة المنورة تشمل حجاج قرعة محافظات الدقهلية والقليوبية والغربية وبعض شركات السياحة وحجاج الترانزيت المتجهين عبر القاهرة الى موسكو وأثينا ولندن وباريس وكوبنهاجن وكانو ودار السلام.

و من جانبه أوضح الطيار هشام النحاس انه من المقرر ان تسير الشركة غدا الاحد 4 اكتوبر نحو 20 رحلة من جدة و المدينة المنورة لعودة 4657 حاجًا إلى أرض الوطن، و ذلك بواقع 8 رحلات من جدة على متنها 1688 حاجًا من حجاج السياحة و الأجانب و قرعتى كفر الشيخ و القاهرة بالإضافة إلى حجاج بعثات وزارات الداخلية و التضامن الاجتماعى و الأوقاف. و 12 رحلة من المدينة على متنها 2969 حاجًا من حجاج السياحة و الأفراد و قرعتى الشرقية و القليبوبية و حجاج ترانزيت شارل ديجول و فرانكفورت و برشلونة و بروكسل و تورنتو و نيروبى و دار السلام و مسقط و الكويت و بيروت و الجزائر.

 
 
ريهام البربرى