الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الخطوط البريطانية تسيِّر أولى رحلات البوينج 747 المُحدَّثة إلى الرياض

الخطوط البريطانية تسيِّر أولى رحلات البوينج 747 المُحدَّثة إلى الرياض
عدد : 10-2015
أعلنت الخطوط الجوية البريطانية عن تسيير أولى رحلات طائرة بوينج 747 ذائعة السيط بعد الانتهاء من إعادة تجديدها وتحديث تصميمها الداخلي وإضافة نظام الترفيه الجوي المعاصر، من مطار هيثرو إلى مطار «جون كينيدي» في نيويورك هذا الأسبوع، وذلك بعد إتمام الشركة تجديد أول طائرة من أصل 18 من هذا الطراز.

وسوف تعمل الطائرة الجديدة على مجموعة من الوجهات المختارة في الشرق الأوسط تشمل الرياض، دبي، والكويت، بالإضافة إلى وجهات عالمية مثل مطار جون كينيدي في نيويورك، وشيكاغو، ولاجوس، وبوسطن، مع إضافة مزيد من الوجهات بحلول صيف 2016. وتخضع درجات السفر على متن الطائرة لعملية تجديد مع إضافة الجيل الجديد من نظام الترفيه خلال الرحلة باناسونيك eX3، الذي يوفر أكثر من 1300 ساعة من القنوات الترفيهية ويساعد نظام الترفيه العصري من «باناسونيك أفيونيكس كوربوريشن» الذي يتميز بخفة وزنه وتصميمه العصري على تخفيض نسبة استهلاك الطائرة للوقود.

وتتيح عملية التطوير هذه للعملاء المسافرين على متن الدرجة الاقتصادية الخاصة (وورلد ترافلر بلس) إمكانية استخدام مقبس الطاقة العالمي الموجود عند كل مقعد، والقادر على استقبال القوابس البريطانية والأمريكية والأوروبية. كما يمكن لركاب الدرجة الاقتصادية استخدام مقبس الـ USB الشخصي لشحن هواتفهم النقالة وحواسيبهم اللوحية. وسوف تشمل عملية التجديد التي أجريت في مدينة كارديف من قبل مهندسي الخطوط الجوية البريطانية ، إعادة تجديد المقصورة الداخلية لتضاهي طائرات 747 أحدث طائرات الشركة. وسوف يتم تركيب حشوات جديدة للمقاعد في الدرجة الاقتصادية (وورلد ترافلر) والدرجة الاقتصادية الخاصة (وورلد ترافلر بلس) لضمان استمتاع العملاء بأعلى درجات الراحة، فضلاً عن إضافة أغطية المقاعد ذات التصميم الجديد التي تشبه مثيلاتها في طائرات 787 وA380.