abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير السياحة يناقش آليات العمل وخطط الشركة المنفذة للحملة الترويجية
وزير السياحة يناقش آليات العمل وخطط الشركة المنفذة للحملة الترويجية
عدد : 10-2015
عقد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة إجتماعاً موسعاً مع ممثلى الشركة المنفذة للحملة الترويجية المتكاملة للمقصد السياحى المصرى المزمع إطلاقها مطلع الشهر القادم، وذلك بحضور سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة وعدد من قيادات هيئة التنشيط، وذلك للتباحث حول آليات العمل وخطط التحرك.

أستعرض الوزير خلال اللقاء الخطوات التنفيذية للحملة خلال الفترة المقبلة والتى تنطلق فعاليتها مع انعقاد معرض WTM بلندن أحد أكبر المعارض السياحية الدولية، مناقشاً خطة التحرك فى عدد من الأسواق الأوروبية الرئيسية الهامة والسوق العربى بالإضافة إلى عدد من الأسواق الواعدة.

كما أشار الوزير إلى ضرورة استغلال الحدث الخاص باستضافة الموسيقار العالمى يانى تحت سفح الأهرامات ليصبح ضمن باكورة الإعمال التى نستغلها عند إنطلاق فعاليات الحملة فى الترويج للمقصد السياحى المصرى.

أكد الوزير على أهمية مشاركة ممثلى القطاع السياحى الخاص فى كافة مراحل تنفيذ الحملة حتى تخرج بأفضل صورة ممكنة، لافتا إلى انه سيتم تشكيل مجموعات عمل يجتمع بطريقة دورية لتبادل الخبرات والرؤى حول أداء الحملة.

أشار ممثلو الشركة المنفذة إلى الأساليب الترويجية المبتكرة التى سوف يتم استخدامها فى التسويق للمقاصد المصرية سواء على أساس المنتج أو المقاصد الفرعية أو التجربة التى يعيشها السائح فى مصر.

كما تطرق اللقاء إلى الحملة المزمع تدشينها على مواقع التواصل الاجتماعى تحت هشتاج) (This is Egypt "هى دى مصر" والتى سيشارك فيها جميع المواطنين بصورهم الخاصة فى الأماكن السياحية بما يسهم بشكل فاعل فى الترويج لمصر سياحياً وتغيير الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى.
 
 
ريهام البربرى
الصور :