الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مصرللطيران تشارك فى بورصة لندن للسياحة

 مصرللطيران تشارك فى بورصة لندن للسياحة
عدد : 11-2015
شارك وفد من مصر للطيران برئاسة الطيار هشام النحاس رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية في فاعليات معرض بورصة لندن الدولية للسياحة والذي أقيم في الفترة من 2 وحتى 5 نوفمبر الجاري وذلك بمشاركة ما يقرب من 72 من العارضين في الجناح المصري. ويعتبر المعرض ثاني أكبر المعارض السياحية الدولية وأحد أهم التجمعات المهنية على مستوى العالم.

أعرب الطيار هشام النحاس عن سعادته لتواجده في هذا الملتقى الذي ضم عمالقة السياحة والسفر على مستوى العالم، وقد صرح قائلاً: "سعيد بمشاركتي في هذا الحدث الهام وتمثيل مصرللطيران من خلال الجناح المصري القوي والذي اتسم تصميمه بالطابع الفرعوني العريق والذي كان محل إعجاب كثيرين من زوار المعرض العاشقين للحضارة المصرية .

وأضاف إن مصر للطيران تحرص دائماً على المشاركة في هذا الملتقى الدولي الذي يعد فرصة جيدة للجميع لتبادل الخبرات والأراء فيما يتعلق بالسياحة والسفر واﻹستماع لطلبات وكلاء السياحة والسفر بلندن ، كما أنه يتيح لنا عرض أحدث الخدمات والبرامج التسويقية الجديدة التى تقدمها الشركة لعملائها حول العالم خاصة وأنه من المتوقع زيادة أعداد السياحة الوافدة إلي مصر خلال الفترة القادمة في ظل اﻹستقرار النسبي الذي تشهده البلاد مقارنة بالفترة الماضية.

قام السفير ناصر كامل سفير مصر بالمملكة المتحدة البريطانية وأبو طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية بألمم المتحدة بزيارة جناح مصرللطيران وأشادوا بدور مصرللطيران في تنشيط الحركة السياحية الوافدة الي مصر بالتعاون مع وزارة السياحة ومجهوداتهم المشتركة للخروج بهذا الجناح المتميز والمظهر المشرف الذي يليق بمكانة جمهورية مصر العربية، كما توجه أيضاً بالشكر والتقدير لمصر للطيران علي دورها الكبير في الربط بين الجاليات المصرية الموجودة في المدن البريطانية ووطنهم مصر من خلال تسيير رحلات مباشرة إلي لندن.

ومن جانبه صرح صلاح قدري مدير مكتب مصرللطيران بلندن بأن الشركة تقوم حاليا بتسيير 14 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ولندن ورحلة من مطار الأقصر الدولي إلى لندن ومن خلال مشاركتنا في هذا المعرض فقد قمنا بطرح العديد من البرامج والعروض التسويقية التي لاقت إعجاب عملاء الشركة حول العالم من زائري المعرض.
 
 
ريهام البربرى