الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فندق ماريوت القاهرة يستضيف الموسيقار العالمى يانى

فندق ماريوت القاهرة يستضيف الموسيقار العالمى يانى
عدد : 11-2015
كجزء من مبادارات ماريوت القاهرة لتنشيط و دعم السياحة فى مصر تحت شعار#Activ8Egypt و تمشياً مع حملة وزارة السياحة #ThisIsEgypt ، أستضاف فندق ماريوت القاهرة الموسيقار العالمى يانى في القصر فترة تواجده في القاهرة بالجناح الملكي المطل علي النيل و حدائق الزمالك الخلابة. و أثناء أقامته بالفندق قام فريق فندق ماريوت القاهرة بإصطحابه لجولة فى القصر حيث أبدى يانى انبهاره بتاريخ و عراقة كل ركن من أركان القصر و ما يزخرفه من تحف و مقتنيات.

أقيم الحفل الأسطوري في الأهرامات و أزداد سحراً بالعرض الضوئي و الألعاب النارية المدهشة. و حضر الحفل العديد من نجوم المجتمع و الفن و تأثروا بارتداء ياني علم مصر و ترديده "تحيا مصر" 3 مرات.

عقد مؤتمراً صحفياً قبل الحفل فى قاعة عايدة بفندق ماريوت القاهرة بحضور وزير السياحة هشام زعزوع و أشرف هريدى رئيس شركة بروموترز المنظمه للحدث. أشار يانى إلى شعوره بالسعادة البالغة فى مصر وسط هذا الحب و الترحاب من معجبيه، مؤكداً أن تلك الزيارة لن تكون الأخيرة له و أنه سيزور مصر فى الفترة المقبلة و سيكون سفيراً للسياحة المصرية حول العالم.

شارك ياني معجبيه علي مواقع التواصل الأجتماعي تجربته الرائعة في مصر. حيث نشر مجموعة من الصور و مقاطع الفيديو يبرز فيها تاريخ و حضارة مصر إلي العالم. و ظهر ياني في فيديو أمام ابو الهول يسترجع بها ذكرياته حيث قال "أول مقطوعة موسيقية في البومي الأول من 30 عام سميتها The Sphinx و كأنني كنت أعلم أن ياني الذي جاء من كالاماتا, اليونان, سيقف هنا اليوم أمام الأهرامات العظيمة."
 
 
الصور :