abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
الملكات أستمتعن بالأجواء الرائعة فى عروس البحر الأحمر
الغردقة تحتضن التصفيات النهائية لإختيار ملكه جمال بلجيكا لعام 2016
الملكات أستمتعن بالأجواء الرائعة فى عروس البحر الأحمر
الغردقة تحتضن التصفيات النهائية لإختيار ملكه جمال بلجيكا لعام 2016
عدد : 11-2015
إحتضنت مدينة الغردقة " عروس البحر الأحمر " مسابقه تتويج ملكه جمال بلجيكا لعام 2016 وذلك فى إطار تنشيط السياحة البلجيكية الوافدة إلى مصر .

قال سامى محمود رئيس هيئه تنشيط السياحة أن رعاية الهيئة لهذا الحدث يأتى فى إطار استراتيجيه الهيئة لإستثمار كافه الفرص الممكنة لخلق دعاية ايجابيه وتحسين ألصوره الذهنية للمقصد السياحى المصرى خاصة انه رافق المتسابقات خلال زيارتهم وفد من ممثلى كبرى الصحف القومية البلجيكية الصادرة باللغتين الفرنسية والفلمنكية .

أضاف محمود أن اللجنة المنظمة قامت بإدراج صور وفيديوهات عن المعالم السياحية فى الغردقة على مواقع التواصل الإجتماعى والذى يصل متابعيها إلى آلاف المتابعين علاوة على قيام المتسابقات بنشر تعليقات وصور عن رحلتها ، مما يكون له الأثر الإيجابى فى تسليط الضوء على المقصد السياحى المصرى وخلق مزيد من الدعاية الايجابية .

وقد تتضمن فعاليات الحدث ، مؤتمر صحفى بحضور رئيس هيئه تنشيط السياحة وبمشاركه العديد من ممثلى مختلف الصحف البلجيكية يعرض خلاله فيلماً ترويجياً عن المقصد السياحى المصرى.

جدير بالذكر انه سوف يقام حفل ختامى يوم 9 يناير2016 بمسرح Plopsa Theatre بمدينه بروكسيل بحضور ملكه جمال العالم وأكثر من 1200 شخص من كبار الشخصيات وسيتم بث وقائع الحفل الختامى على الهواء مباشره عبر القنوات التليفزيونية الناطقة باللغة الفرنسية والفلمنكية ،مما يعد فرصة جيدة للترويج للمقصد السياحى المصرى بالسوق البلجيكى والذى حقق لمصر عام 2014 عدد ( 74246 )سائح .
 
 
سعيد جمال الدين
الصور :