abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
فى 9 ديسمبر..مصر تقيم مراسم تأبين لضحايا حادث الطائرة الروسية
فى 9 ديسمبر..مصر تقيم مراسم تأبين لضحايا حادث الطائرة الروسية
عدد : 12-2015
التقى وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بكل من وزيرالطيران المدني الطيار حسام كمال و السفير الروسي سيرجي كيربتشينكو سفير روسيا لدى مصر و ذلك تلبيه لدعوه الاتحاد المصري للغرف السياحية حيث حضر اللقاء السيد إلهامي الزيات رئيس الاتحاد و رؤساء الغرف السياحية.

استهل زعزوع اللقاء بالأعراب عن تقديره لحجم العلاقات السياحية المصرية الروسية مشيراً إلى أن روسيا تعد أكبر سوق مصدرة للسياحة المصرية على مدار السنوات الماضية مؤكداً على حرصه على استمرارها في المستقبل و انه يتطلع إلى المزيد من التعاون بين البلدين و أكد على أن استمرار الاتصال بين الرئيسين السيسي و بوتين منذ ثورة 30 يونيو و حتى يومنا هذا من أهم العناصر المؤثرة والتي يُعوًل عليها لعبور هذه المرحلة الصعبة.

و أعلن زعزوع انه في يوم 9 ديسمبر الجاري سيتم إقامة مراسم لتأبين ضحايا حادثة الطائرة الروسية و تقديم التعازي لأهالي الضحايا.

و من جانبه، أكد وزير الطيران المدني على قوة العلاقات المصرية الروسية كما أشار إلى أن العلاقات التاريخية بين البلدين ستستمر مشيراً إلى وجود التعاون المشترك بين البلدين في إطار رفع مستوى تأمين المطارات و كذلك في مجال التحقيقات.

كما تحدث السفير الروسي حيث أعرب عن شكره على هذه الدعوة للقائه و أشار إلى تقديره للمشاعر الصادقة من شعب مصر و حكومتها المعبرة عن حزنه لهذه الكارثة و أكد على أن العلاقات المصرية الروسية سوف تصمد أمام هذه المحنة و ستؤتي بثمارها الطيبة للطرفين و موضحا انه يجب على العقلاء استخلاص العبر لمواجهة الأزمة و تجاوز الكارثة و الوصول بالتأكيد لمعرفة الحقيقة و عودة الحركة السياحية إلى سابق عهدها بأسرع وقت ممكن.
 
 
ريهام البربرى