الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. اكواريوم الغردقة متعه المشاهدة

بالصور.. اكواريوم الغردقة متعه المشاهدة
عدد : 12-2015
فى قلب الغردقة بمنطقة مجاويش السياحية يقع جراند أكواريوم الغردقة وهو اضخم اكواريوم من نوعة فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، والسابع على مستوى العالم.

ويتميز الغردقة جراند أكواريوم" بانه يتيح لزائرية التواصل مع كائنات البحر الاحمر والتعرف عليها عن قرب من خلال أكثر من 22 حوض من اكبر احواض العالم حجماً لعرض الأسماك الحية و يضم أكثر أنواع أسماك البحرالأحمر كما يوجد بة نفق زجاجى بطول 24 متراً يعطى الزائر المحاكاه الطبيعية للحياة البحرية من خلال التجول تحت المياة.

كما يعد المشروع الأول فى البحر الأحمر الذى إهتم بإفتتاح أول حديقة حيوان برية وطيور برية نادرة تجعل المشروع ممتع لجميع افراد العائلة حيث تجذب الطيور والحيوانات المسلية الأطفال بشكل مبهر ورائع .

وينفرد الاكواريوم بفكرة الغابة الممطرة بكل ما فيها من أمطار غزيرة أغصان متشاعبة وأشجار متشابكة وأصوات طبيعية لحيوانات وطيور الغابات المطيرة .وكذلك الغابة االمفتوحة على غرار الغابات الإفريقية المفتوحة والتى تحتوى على أجمل حديقة حيوان حيث توجد بها العديد من الحيوانات والطيور المختلفة

كما يوجد به قاعة متخصصه كمتحف لوادي الحيتان الموجود داخل محمية وادي الريان بالفيوم ويوجد بالقاعة العديد من الحفريات البحرية النادرة وهياكل للحيتان بحجمها الطبيعى

اكوريوم الغردقة دعوة لمشاهدة حلم اصبح حقيقة على ارض مدينة الغردقة

 
 
اشرف سركيس
الصور :