abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
زعزوع : عام 2016 سيشهد بداية قوية لعودة السياحة المصرية
زعزوع : عام 2016 سيشهد بداية قوية لعودة السياحة المصرية
عدد : 01-2016
أعرب الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة عن سعادته البالغة بالاحتفال بالعام الميلادى الجديد 2016 لأول مرة بمصر تحت سفح الأهرامات ، مشيرا إلى أن هذه الاحتفالية سيكون لها تأثير إيجابى كبيرعلى جذب مزيد من الأنظار إلى المقصد السياحى المصرى .

جاء ذلك خلال مشاركة وزير السياحة ووزير الآثار الدكتور ممدوح الدماطى فى الاحتفالية التى نظمتها وزارة السياحة بمناسبة الاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة بمنطقة الأهرامات.

وخلال الاحتفالية وجه وزير السياحة الشكر والتقدير للشباب المشارك فى الحدث حيث شهدت الاحتفالية مشاركة فعالة من الشباب ، إلى جانب عدد من وكالات الأنباء ووسائل الإعلام المحلية والدولية التى تساهم فى نقل صورة ورسالة حضارية عن مصر لكافة حضارات العالم.

كما أكد زعزوع على أن عام 2016 سيكون عام انطلاقة لمصر فى كافة المجلات وسيشهد بداية قوية لعودة حركة السياحة المصرية مرة أخرى.
ومن جانبه أشاد وزير الآثار بتنظيم الاحتفالية فى هذا المكان المتميز الذي يعتبر قلب الحضارة المصرية التي تمثل الحضارة الانسانية فى العالم كله ؛ متمنيا أن تكون هذه الاحتفالية بمثابة رسالة سلام وأمان للعالم أجمع وتكون خير بداية للعام الجديد بما يليق بمكانة مصر.

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات الاحتفال قد شهدت عروضا للألعاب النارية وبعض الفقرات الغنائية ، بالإضافة إلى عرض لفيلم ضوئى على واجهة أحد الأهرامات يستعرض أهم المعالم الآثرية و تاريخ الحضارة المصرية مما يصب فى صالح تنشيط السياحة المصرية والسياحة الثقافية بشكل خاص.

وفى ختام الاحتفالية أعرب وزير السياحة عن خالص تمنياته لمصر ولشعبها العظيم بتحقيق الآمال وأن يشهد العام الجديد الكثير من التقدم والازدهار للسياحة المصرية.
 
 
ريهام البربرى