الجمعة, 19 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

فبراير القادم .. 34 دولة تقدم عروض الجليد العالمى باستاد القاهرة

 فبراير القادم .. 34 دولة تقدم عروض الجليد العالمى باستاد القاهرة
عدد : 01-2016
أكد الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة على أن مصر تفتح ذراعيها بثقة كبيرة للعالم فى 2016؛جاء ذلك خلال الكلمة التى ألقاها فى المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء اليوم للإعلان عن تفاصيل عروض الجليد العالمى “ Ice Age Live 2016 ”والتى من المقرر اقامتها هذا العام بمصر فى الفترة من 3-10 فبراير القادم بالصالة المغطاة باستاد القاهرة تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة ،وذلك بحضور ميشيل بويرسما المدير التنفيذى العالمي لشركة Stage Entertainment Touring Productions ومحمد عامر الرئيس التنفيذي للشركة المنظمة Dino Activations.

أعرب وزير السياحة عن سعادته البالغة باقامة هذا العرض على أرض مصر ، مؤكدا على أن قدوم 86 عارض من 34 دولة حول العالم للمشاركة فى العرض يعتبر خير دليل على الثقة فى أمان المقصد المصرى وإظهار الصورة الحقيقة لمصر " #ThisIsEgypt هى دى مصر " وقدرة مصر على استضافة مثل هذه الأحداث الهامة .

كما وجه الوزير الشكر للشركة المنظمة للحدث والقائمين على هذه العروض لاقامة هذا العرض بمصر فى أوائل عام 2016 لتكون فاتحة خير لنبدأ السنة الجديدة بتفاؤل شديد.

و أشار وزير السياحة الي الاحتفالية التي نظمتها وزارة السياحة تحت سفح الأهرامات يوم 31 ديسمبر 2015 لمشاركة العالم فى الاحتفال برأس السنة الجديدة مما يحمل رسالة للعالم أن المقصد السياحى المصرى سيعود مرة أخرى وبقوة إلى معدلاته فى استقبال زائريه قريبا.

كما أشاد الوزير بهذا النوع من الفعاليات الذى سيكون جزء من الفكر الذى سترتكز عليه استراتيجية الوزارة خلال هذا العام ، متمنيا ان يتم تنظيم عروض مماثلة لهذا العرض وبهذا المستوي بمصر مرة اخري ، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم عدد من الفعاليات الأخرى على مدار العام كدعاية سياحية كبيرة لمصر فى الخارج.

كما أشار زعزوع إلى قيام هيئة تنشيط السياحة بتنظيم جولات سياحية لشخصيات العرض للعديد من الأماكن السياحية والأثرية ( كالأهرامات - الأقصر .. ) مع التقاط العديد من الصور التذكارية لهم بهذه الاماكن والتى سيتم الاستفادة منها فى التسويق السياحى لمصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

وخلال المؤتمر تم عرض فيلم يتضمن لقطات مختلفة للعروض التي قدمتها الشخصيات الكرتونية إضافة إلى لقطات للتجهيزات الخاصة بالعرض فى مصر.

وتُجدر الإشارة إلى أن عروض الجليد العالمى تقدمها شخصيات كرتونية يتم تجسيدها لعمل عروضها الأكروباتية فى عرض مسرحى على الجليد أمام الجمهور ، حيث أن مصر قد تم اختيارها من قبل الشركة المنظمة لتقديم العروض لأول مرة فى منطقة الشرق الأوسط ، ولا سيما أن هذه العروض قدمت فى أكثر من 300 مدينة عالمية و 30 دولة حول العالم.
 
 
ريهام البربرى