abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
ماريوت القاهرة يستضيف مؤتمر
Riseup Summit
ماريوت القاهرة يستضيف مؤتمر
Riseup Summit
عدد : 01-2016
كجزء من مبادرة ماريوت العالمية لدعم و تنمية المجتمع و تشجيع الشباب علي الأبداع و انشاء المشروعات الوليدة، تعاون فندق ماريوت القاهرة مع RiseUp Summit 2015. و الذي يعد من أكبر المؤتمرات السنوية في المنطقة لربط أصحاب المشروعات و المبتكرين بالمستثمريين المحليين و الدوليين ووسائل الأعلام و المؤسسات الداعمة. للسنة الثالثة علي التوالي,

يستقبل مؤتمر RiseUp هذا العام أكثر من 3000 مشارك من دول مختلفة من 50 شركة ناشئة و 70 مستثمر و 200 متحدث فيGreek Campus بدافع تشجيع الأبداع و بث الأمل في الشباب الطموح. بحضور هانز رورباين, مدير عام فندق ماريوت القاهرة, و فريق المبيعات و التسويق في جناح الفندق و الذي خصص للأعلان عن استراتيجية ماريوت العالمية الجديدة للأجتماعات و المؤتمرات Meetings Imagined. و تعتبر هذة المبادرة بداية جديدة لتغيير شكل الأجتماعات التقليدي المتعارف عليه استناداً إلي الغرض منه.

قالت غادة عبد الخالق, مديرة قطاع الأتصالات التسويقية, انه تم إعداد موقع meetingsimagined.com لتقديم خدمة متميزة يمكن بها المنافسة في مجال الأجتماعات و المؤتمرات. حيث يعطي أهتمام إلي كل تفصيلة في الأجتماع, من تصميم القاعة, الأغذية و المشروبات, وحتي التكنولوجيا المستخدمة, لتقديم تجربة تفوق تصور الحضور.

أنبهر كل من حضر العرض بخدمات ماريوت الجديدة التي ترضي تطلعات الجيل الجديد من خلال الموقع و التطبيق الذي يمكنك منه طلب القهوة و ظبط درجة حرارة الغرفة بدون مقاطعة الأجتماع.
 
 
ريهام البربرى