الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يتابع حادث "بيلا فيستا" بالغردقة ..ويعلن عن تحمل تكاليف علاج السائحين المصابين

وزير السياحة يتابع حادث -بيلا فيستا- بالغردقة ..ويعلن عن تحمل تكاليف علاج السائحين المصابين
عدد : 01-2016
قالت وزارة السياحة، أن الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة يتابع عن كثب تداعيات حادث الغردقة وأن الوزير سيتوجه فى ساعة مبكرة من صباح السبت إلى الغردقة للاطمئنان على السائحين المصابين وتداعيات الموقف الراهن.

وأشار بيان الوزارة، أن زعزوع يثمن جهود الشرطة فى التعامل الفورى فى حادث الغردقة، وأعلن عن تحمل تكاليف علاج السائحين المصابين.

ومن المزمع أن يلتقى وزير السياحة، محافظ البحر الاحمر ومدير الامن لتبادل الرؤى فيما يتعلق بالتدابير والاجراءات الاحترازية ذات الصلة بالمنشأت السياحية وتأمين السائحين.

ومن جانبه قال مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية،إن مجهولين تسللوا إلى فندق "بيلا فيستا"، في مدينة الغردقة، عبر المطعم المطل على الشارع، وهددوا نزلاء الفندق بسلاح أبيض، وتصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق، والخدمات الخارجية، وتم التعامل معهما حال محاولتهما الهروب، مما أدى إلى مصرع أحدهما، ويدعى "محمد حسن محمد محفوظ"، 21 سنة، طالب، ومقيم بالجيزة، وإصابة الآخر بإصابات بالغة، وتبين حملهما لطبنجة صوت، وسلاح أبيض.

وأسفر ذلك عن إصابة ثلاثة من السائحين بجروح "نمساويين، 1 سويدي"، أثناء محاولة الجناه الهرب، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث خرج أحدهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
 
ريهام البربرى