الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بطولة العين السخنة الدولية للجولف.. 19 يناير

بطولة العين السخنة الدولية للجولف.. 19 يناير
عدد : 01-2016
يعقد فى تمام الحادية عشر من صباح بعد غد الثلاثاء بفندق هيلتون دريم لاند المؤتمر الصحفى الخاص بالاعلان عن تفاصيل بطولة العين السخنة الدولية للجولف الرابعة احدى جولات دورى المحترفين الاوربى ودورى دول جبال الالب الاوربى والمقرر انطلاقها يوم 19 يناير الجارى والمقامة تحت شعار "دعم السياحة فى مصر" ،ب رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين .

يحضر المؤتمر رئيس اللجنة المنظمة على محمد على والدكتور حفنى حجازى مدير نادى جولف دريم لاند وممثلى هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف المصرى والضيوف من اتحادى دول وسط وجبال الالب الاوربية للجولف .

تقام البطولة هذا العام على ملاعب نادى جولف السخنة الذى يستضيف 4 جولات خلال شهرى يناير الجارى وفبراير المقبل ونادى دريم لاند الذى يستضيف الجولة الخامسة والاخيرة من البطولة الدولية .

يشارك فى البطولة ما يقرب من 20 دولة من مختلف انحاء العالم يمثلهم ما يزيد عن 120 لاعبا من المحترفين بالاضافة الى لاعبى منتخبى مصر والمغرب للحصول على المزيد من الخبرات والاحتكاك القوى مع اللاعبين المحترفين الاوربيين .

ويكشف رئيس اللجنة المنظمة على محمد على خلال المؤتمر عن اخر تفاصيل الاستعداد لاستضافة نجوم اوربا بنادى جولف السخنة والتجهيزات الخاصة بالاقامة والملاعب وابرز النجوم المشاركين والتغطية الاعلامية العالمية للبطولة حيث سيتم بث المنافسات على الهواء فى اكبر القنوات العالمية لرياضة الجولف فى كل انحاء العالم وهو ما يمثل دعاية مباشرة للسياحة فى مصر طوال فترة البطولة .
 
 
أحمد عمران
الصور :