الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

مورجان : " قابل الفراعنة " نجحت في استهداف السائح الامريكي

مورجان :  - قابل الفراعنة - نجحت في استهداف السائح الامريكي
عدد : 01-2016
اختتمت امس اعمال المؤتمر السنوي الذي تقيمة جريدة نيويورك تايمز للسفر والسياحة وسط مشاركة كبيرة من هيئات وشركات السياحة من اغلب دول العالم وشهد المؤتمر حضور قوي ومشرف في الجناح المصري الذي تميز بالتنوع في العرض للاشكال المختلفة والكثيرة للسياحة المصرية .

وقال الدكتور مايكل مورجان عضو الجالية المصرية بامريكا ان هذا المؤتمر يعد من اكبر المؤتمرات الدولية الخاصة بالتسويق السياحي وان له اهمية خاصة بالنسبة لمصر في مثل هذا التوقيت خاصة وانه يعمل علي استهداف السائح الامريكي لزيارة مصر .

واوضح مورجان ان الهدف من التواجد في مؤتمر نيويورك تايمز للسفر والسياحة هو تعريف شركات ووكلاء السياحة من مختلف دول العالم بالمعالم السياحية والاثرية المصرية وتنوعها وتميزها عن غيرها في بلاد اخري .

واكد علي انه من الضروري تعريف العالم بحقيقة الوضع الامن داخل مصر وان ما يشاع او يروج هو اكاذيب مخالفة للحقيقة وان الشعب المصري شعب مضياف وكريم بطبعة وان المقاصد السياحية المصرية امنه تماما وانه لا وجود للارهاب .

واشار الي ان هذا المعرض قد سبقة حملة سياحية كبيرة قام بها برنامج النبض الامريكي في مدينة نيويورك تحت اسم ( قابل الفراعنة ) كان الهدف منها توعية السائح الامريكي بمصر ولاقت هذه الحملة نجاح كبير .

ومن جانبها قالت القنصل جواهر علي مدير مكتب وزارة السياحة بنيويورك ان الجناح المصري في المؤتمر اوضح لوكلاء وشركات السياحة والسفر ان مصر هي بلد الامن والامان وانها تتميز بمنتجات ومقاصد سياحية متعددة وكثيرة .

واوضحت ان الجناح المصري قام بشرح تفصيلي لانواع السياحات الموجودة بمصر وعرض فيلم يوثق ذلك وان مصر من افضل المقاصد السياحية في العالم .
 
 
احمد عمران
الصور :