الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بالصور.. السقالة ،، فى خامس ايام مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى

بالصور.. السقالة ،، فى خامس ايام مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى
عدد : 01-2016
شارك العرض الليبى "السقالة"، مساء اليوم، فى اليوم الخامس ضمن عروض المسابقة الرسمية من فاعليات مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابى، على مسرح "الجافى" بمدينة شرم الشيخ.

العرض من اخراج المخرج الليبى عبد الوهاب منصور الحداد والذى قال عن عرض السقالة أن ملخص العرص انه عند نقطة انتقالك من الضحك الى البكا ء أو نقطة انتقالك من البكاء الى الضحك عند تلك النقطة تحديدا... قف. .....انتظرنا هناك... هناك حيث الـ... سقالة... حيث تتجدد الأفكار وتتغير الحكايات ويتعاظم الخيال ... نحاكي العوالم من حولنا ... حيث ينؤ المرء بحمله وحلمه في زحمة أحداثه المتسارعة ... حيث القدر وإرادة الإنسان ... الإنسان الذي يحار في تقلبات ذاته مع ذوات الآخرين ... ويسابقهم بأحلامه ... حيث يهبط معهم فيصل القاع أو يرتفع فيسقط ... حيث نخوض بتجاربنا في فضاء المسرح ...الواقع المتخيل أو الخيال المتوقع ... لا فرق ... حيث الـ... سقالة ...

يذكر أن اللجنة العليا للمهرجان تتكون من المخرج مازن الغرباوي رئيسا، والدكتورة انجي البستاوي، والفنانة وفاء الحكيم، والفنان علي العليان"الأردن" ، وباسكال" فرنسا" ، الدكتور فهد الهاجري " الكويت" ، مايكل جوريفوري "روسيا" ، نمر سالمون " اسبانيا".
 
 
أحمد عمران
الصور :