abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
رئيس مصرللطيران يشيد بأداء العاملين فى شركتي الخدمات الجوية والارضية
رئيس مصرللطيران يشيد بأداء العاملين فى شركتي الخدمات الجوية والارضية
عدد : 01-2016
قام شريف فتحي, رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران, بعمل سلسلة من الجولات التفقدية المفاجئة خلال هذا الأسبوع على مواقع مختلفة بالشركة ، حيث قام بزيارة مبني مصر للطيران للخدمات الجوية للإطمئنان علي سير العمل.

وقد رافق فتحي, خلال الجولة مجدي علوان, رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، وخلال الزيارة حرص علي لقاء العاملين والتعرف علي طبيعة مهام الشركة وعلي المشاكل والمعوقات التي تواجه العملية الإنتاجية لتطوير بيئة العمل ووضع الحلول المناسبة لها للإرتقاء بمستوى ما يقدم .

وتفقد فتحي خلال جولته مواقع العمل والإنتاج وكيفية تجهيز الوجبات وفقاً لمعايير الجودة العالمية الشاملة وقواعد السلامة والجودة في كل مراحل الإنتاج وتحميلها في أحدث السيارات المبردة لنقل الوجبات وكيفية الاستفادة من المرتجعات في ضوء معايير الجودة العالمية.

وتفقد أيضاً مشروع التكييف المركزي ومبني الموارد البشرية الجديد والقاعات الجديدة وصالة الألعاب الرياضية والملعب الخاص للعاملين بالشركة ومنفذ البيع الذي يخدم العاملين بقطاع الطيران المدني للوقوف علي مدي التطوير في المنظومة نتيجة السعي الدائم والجهود المخلصة للعاملين حتي تستعيد الخدمات الجوية بريقها في منظومة خدمات الطيران .

وطالب فتحي, بضرورة الإهتمام بالجودة وتطوير آليات العمل بالشكل الذى يُرضى جمهور العملاء من المسافرين وبالشكل الذى يتناسب مع مكانة مصر للطيران بين شركات الطيران العالمية وتحالف ستار العالمى.

وفي سياق متصل التقي شريف فتحي, بالعاملين بشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية يرافقه المهندس سامي عبد الرحمن رئيس الشركة.

وخلال الزيارة أكد فتحي, علي ضرورة التكاتف وبذل مزيد من الجهد حتي تعود الشركة مرة أخري لتحقيق المكاسب والأرباح ، وأضاف قائلاً" أن الشركة تعتبر بيتنا التاني وأن أي تطوير ينعكس بالإيجاب علي العاملين مادياً ومعنوياً".

وقد أشاد فتحي, بأداء العاملين في الشركات وحرصهم على العمل وسعيهم الدائم لتحسين الخدمات المقدمة لعملاء الشركة الوطنية بصفة خاصة والذي نضعه علي قمة أولوياتنا واعرب عن أمله أن تجتاز الشركة الأزمات التي تقابلها بالإرادة والأصرار.
 
 
ريهام البربرى