abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool الرئيسية abou-alhool
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool
وزير الثقافة يبحث اليات التعاون مع جمعية مصر الجديدة
وزير الثقافة يبحث اليات التعاون مع جمعية مصر الجديدة
عدد : 02-2016
يلتقى د.حلمى النمنم وزير الثقافة ، فى العاشرة من صباح غدا الاحد ، ومجلس ادارة جمعية مصر الجديدة فى زيارة هى الاولى لمسئول حكومى على رأس الثقافة فى مصر لجمعية مصر الجديدة ، للوقوف على ماتقدمه مؤسسات الجمعية ، وابرز المبادرات والبرامج التدريبية والتعليمية التي تقدمها مراكزها الابداعية والثقافية لنشر المعرفة والثقافة والعلوم وتؤدى الى تنمية الانتماء للوطن .

اكد د.فاروق الجوهرى ، رئيس جمعية مصر الجديدة ، على ان الزيارة تهدف الى الشراكة بين وزارة الثقافة وجمعية مصر الجديدة ، وصياغة دور مشترك عبر مجموعة من الأنشطة الحالية والمستقبلية ، وتوحيداً للجهود والإمكانات المتاحة للطرفين، من أجل وضع خطة منهجية وبشراكة مجتمعية شاملة للتوعية بقضايا الثقافة .

من جانبه قال د.نبيل حلمى ، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة ، أن الزيارة تأتي في ظل رؤية وتحرك مشترك مع جمعية مصر الجديدة من أجل بناء حوار مجتمعي شامل ، والتباحث حول كيفية تقديم المعلومة الثقافية وايصالها للمجتمع بما يعود بالنفع على كافة المحاور الثقافية.

مبينا ان وزير الثقافة سوف يطلع على ماتقدمه مؤسسات الجمعية من خدمات اجتماعية وثقافية خلال تفقده لمركز الطفل للحضارة والابداع ومكتبة مصر الجديدة ومكتبة المستقبل بجسر السويس ، من اجل وضع خطة عمل للتعاون معها، وآليات تعزز الارتباط المؤسسي بين الوزارة وجمعية مصر الجديدة
 
 
حسن سعدالله